فراس إبراهيم يتحدث لرابعة الزيات عن الحادث الذي أبعده عن الفن لسنوات (فيديو)

فراس إبراهيم يتحدث لرابعة الزيات عن الحادث الذي أبعده عن الفن لسنوات (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تستضيف الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات الفنان السوري فراس إبراهيم في برنامجها “شو القصة؟” الذي يُعرض يوم الجمعة من كل أسبوع على شاشة قناة لنا.

وبحسب الإعلان الدعائي للحلقة، تطرقت رابعة لحادث السير الذي تعرض له إبراهيم قبل 12 عامًا من الآن وتسبب في غيابه عن الساحة الفنية.

كما تطرقت لمسألة تراجع نجوميته وتحوله من صاحب رأس مال قادر على إنتاج أعمال هامة لممثل يبحث عن فرصة مختلفة تبرز أدواته التمثيلية، بالإضافة لكشف سبب انسحابه من مسلسل كسر عضم.

فراس إبراهيم يتحدث عن تكرار أخطاء

حادث فراس إبراهيم

تعرض الفنان فراس إبراهيم لحادث سير مروع في نوفمبر 2010، حيث كان يستقل سيارة برفقة الموسيقار اللبناني مارسيل خليفة على الطريق القديم درعا-دمشق.

في ذلك الوقت كان إبراهيم يُحضر لمسلسل “في حضرة الغياب” -كممثل ومنتج- وكان خليفة مُكلف بمهمة كتابة الأغاني الخاصة بالمسلسل الذي يستعرض حياة الشاعر الفلسطيني محمود درويش.

وبحسب ما قيل وقتذاك، فإن سيارة مسرعة ارتطمت بسيارتهما من ناحية إبراهيم، فأصيب إصابة بالغة في قدمه، استعدت إجراء عملية جراحية؛ لتركيب صفيحة معدنية في قدمه اليسرى، كما تعرض لكسر في قدمه اليمنى وبعض الضلوع، أما خليفة فقد اقتصرت إصابته على بعض الرضوض.

اعتذاره عن كسر عضم

بدأت المخرجة رشا شربتجي التحضير لمسلسل كسر عضم وهي تطمح بأن يُجسد شخصية “الحكم” الفنان أيمن زيدان، بينما تُجسد “سوزان نجم الدين” شخصية “عبلة إسماعيل”.

شركة كلاكيت ميديا المنتجة للعمل لم تستطع التوصل لاتفاقٍ مرضٍ مع زيدان، فاعتذر عن الدور، كما اعتذرت نجم الدين لانشغالاتها الفنية وذهب الدورين للفنانين: فراس إبراهيم وكاريس بشار.

إبراهيم نشر صورة له تجمعه مع الفنان محمود نصر الذي اختير لتجسيد شخصية “ريان”، ثم عاد وحذف الصورة بعد انتشار أنباءٍ عن انسحابه من العمل، كما انسحب نصر لانشغاله بعمل يُصور في تركيا.

حتى الآن لا يُعرف السبب وراء انسحاب إبراهيم قبيل التصوير، ربما يكشف السبب في لقاءه مع الزيات الجمعة القادم، لكن شخصية الحكم ذهبت للفنان رشيد عساف واعتذر بعد موافقة مبدئية واستقرت في النهاية عند الفنان فايز قزق الذي أبدع في تجسيدها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق