أحدث ظهور للفنان عادل إمام بعد سنوات من الابتعاد عن الأضواء (صورة)

أحدث ظهور للفنان عادل إمام بعد سنوات من الابتعاد عن الأضواء (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

أثار أحدث ظهور للفنان المصري “عادل إمام” تفاعلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كونه الأول بعد غياب استمر نحو 3 سنوات.

ونشر مدير أعمال الفنان عادل إمام “عادل سليمان” صورة لـ “الزعيم” خلال احتفال عائلي بعيد ميلاده عبر فيسبوك، معلقاً: ”الآن مع الزعيم كل سنة وحضرتك طيب“.

وظهر عادل إمام في الصورة بحالة جيدة وهو يضحك برفقة صديقه في منزله، لينفي بهذا الظهور جميع الشائعات التي لاحقته في الفترة الماضية حول تـ.ـدهور وضعه الصحي.

عادل إمام يحتفل بعيد ميلاده الـ 82

واحتفل الزعيم عادل إمام أمس الثلاثاء الموافق الـ 17 من مايو/ أيار بعيد ميلاده الثاني والثمانين وسط عائلته، حسبما كشف شقيقه المنتج عصام إمام.

وأوضح عصام إمام إن حفل عيد الميلاد جرى في أجواء أسرية، حيث اتفق مع أبناء شقيقه محمد ورامي والأحفاد ودخلت العائلة على الزعيم وفاجأته بقالب الحلوى

وأضاف في تصريح تلفزيوني، أن حب الناس هو أكثر ما يشعر الفنان عادل إمام بالسعادة، مضيفاً: “هو أخي وصديقي وتعب كثيرا لكن الله أعطاه أجمل شيء في الدنيا هو حب الناس، والدتي رحمة الله عليها كانت تدعوا له (روح ربنا يحبب فيك خلقه) وقد كان“.

وانهالت أمس رسائل النهنئة والتبريكات على الزعيم عادل إمام من قبل نجوم ومشاهير الفن الذين عبروا عن محبتهم العميقة له آملين بعودته إلى الساحة الفنية مجدداً.

آخر أعمال عادل إمام

جدير بالذكر، أن آخر ظهور للفنان عادل إمام كان في كواليس مسلسل ”فلانتينو“ عام 2019، لكنه غاب بعد ذلك عن الظهور في الإعلام والمناسبات العامة، لتلاحقه في الفترة الماضية الكثير من الشائعات حول حالته الصحية والنفسية.

وفي مطلع العام الجاري كشف عصام إمام عن استعداد الزعيم للعودة إلى الشاشة الكبيرة بعد مرور 12 عاماً على آخر أفلامه، مبيناً في تصريح صحفي، أن شقيقه الفنان عادل إمام يستعد للعودة إلى السينما من خلال فيلم “الواد وأبوه”، الذي يجمعه مع نجله “محمد إمام”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق