تيم حسن والصباح إخوان يشوقان الجمهور لفيلم الهيبة: “الجبل راجع وأقوى من قبل” (صور)

تيم حسن والصباح إخوان يشوقان الجمهور لفيلم الهيبة: “الجبل راجع وأقوى من قبل” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شوق الفنان السوري “تيم حسن” الجمهور لمشاهد فيلم الهيبة الذي يتصدى لبطولته رفقة النجمة اللبناني  “زينة مكي” وجرى تصويره مؤخراً في تركيا.

وشارك الفنان السوري عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورةً من كواليس الفيلم تجمعه بـ مكي معلقاً: “الهيبة قريبآ إن شاء الله في الصالات يارب يعجبكم”.

شركة الصباح المنتجة للفيلم نشرت البوستر الرسمي الخاص به عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تيم حسن

تفاعل المتابعين

وأرفقت الصباح البوستر بعبارة:“ اثباااااااااات… القصة بعد ما خلصت، الجبل راجع وأقوى من قبل.. فيلم الهيبة قريباً بصالات السينما كونوا مستعدّين“.

وأثارت تدوينات تيم حسن والصباح تفاعلاً واسعاً بين المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن حماسهم لمشاهدة الفيلم متسائلين عن موعد ومكان عرضه.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “بالانتظار إن شاء الله وكل التوفيق والنجاح”، “نحن وراك”، “جاهزين”، “الحماااااس مليون”، لك ناطرينك يا وحش”.

فيلم الهيبة

جدير بالذكر أن فيلم الهيبة هو النهاية الختامية لسلسلة الهيبة التي بدأت بمسلسل عام 2017 من بطولة تيم حسن ونادين نسيب نجيم واستمرت على مدار 5 أجزاء من بطولة حسن وتختلف البطولة النسائية من عامٍ لآخر.

فيلم الهيبة من تأليف: سامر نصر الله، إخراج: سامر البرقاوي، إنتاج: شركة الصبّاح إخوان، بطولة: تيم حسن، زينة مكي، سعيد سرحان، مو لطوف، محمد عقيل.

تدور أحداث الفيلم حول تورط جبل شيخ الجبل مع المافيا الروسية، حيث يُكلف بتخليص ابن مستثمر روسي خُطف في منطقة السهل وللضغط عليه يتم اختطاف ابن أخيه.

الفيلم صُور ما بين لبنان وتركيا، بالتعاون مع فريق تركي يشرف على تنفيذ مشاهد الحركة والأكشن، علماً بأن المنتج صادق الصباح وعد الجمهور بعمل ضخم سيحقق نجاحاً كبيراً عند عرضه في موسم عيد الأضحى.

وكان الفنان تيم حسن قد شارك متابعيه صورة من كواليس الفيلم كشف فيها عن الشكل الذي سيظهر فيه بالفيلم ولاقت تفاعلاً واسعاً من قبل محبيه.

أما زينة مكي التي تشارك حسن بطولة الفيلم كشفت مؤخراً عن تعرضها لإصـ.ـابة في قدمها بصورة أظهرت بعض الجـ.ـروح وآثار التورم، لتنهال التعليقات التي تتمنى لها السلامة والنجاح في مسيرتها الفنية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق