خالد القيش يرد على انتقادات تكراره لتجسيد شخصية الضابط ويوضح الفرق بين الشخصيات (فيديو)

خالد القيش يرد على انتقادات تكراره لتجسيد شخصية الضابط ويوضح الفرق بين الشخصيات (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

رد الفنان السوري خالد القيش عبر منصة “يلا تريند” على الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا؛ بسبب تكراره تجسيد شخصية الضابط في مسلسل كسر عضم وجوقة عزيزة، بالإضافة لتقديم شخصية الضابط في مسلسل دقيقة صمت عام 2019.

يرى القيش أنه لم يُكرر نفسه في أي من هذه الشخصيات، موضحًا أنه قدم شخصية الضابط في مسلسل دقيقة صمت للمرة الأولى، ثم قدمها هذا الموسم في كسر عضم وجوقة عزيزة.

وأضاف أن الضابط في كسر عضم هو ضابط أمني وهو نموذج عن الإيجابية في مواجهة الفساد، أما الضابط في جوقة عزيزة فهو ضابط سياسي صاحب تأثير في الفترة الانتقالية ما بين زمن الانتداب الفرنسي وزمن السيادة السورية وبناء الدستور.

خالد القيش

أكثر فنانة انسجم معها

سئل الفنان خالد القيش عن أكثر فنانة انسجم معها أمام الكاميرا، ما بين المشاركات في كسر عضم وجوقة عزيزة، فأكد أن الشريك المهني قادر على تقديم مشهد حقيقي.

أما عن المكان إقامته، فأوضح أنه يقيم مع عائلته في العاصمة السورية دمشق، رغم أن غالبية الأعمال التي يُشارك فيها تُصور خارج سوريا.

جديد خالد القيش

حضر الفنان خالد القيش بقوة في موسم دراما رمضان 2022، حيث شارك في مسلسلات: كسر عضم، حارة القبة 2، جوقة عزيزة، كما انتهى من تصوير دوره في مسلسل حارة القبة 3، المنتظر عرضه رمضان القادم.

الحضور الأبرز للقيش كان في مسلسل كسر عضم، الذي جسد فيه شخصية الضابط مروان الحافظ، الذي يحاول كشف الفساد الضارب في عددٍ من مؤسسات الدولة السورية.

ويُمكن القول أن القيش يعيش حاليًا استراحة محارب، خاصةً أن عمليات تصوير مسلسل كسر عضم استمرت طوال شهر رمضان الكريم.

طموحه الفني

الفنان خالد القيش حل ضيفًا على برنامج صدى الملاعب مع الإعلامي مصطفى الآخر، منتصف مارس الماضي، وكشف عن طموحاته الفنية بأن يجسد شخصية “سلطان باشا الأطرش”، وهو القائد العام للثـ.ـورة السورية الكبرى التي اندلـ.ـعت ضـ.ـد الاستعمـ.ـار الفرنسي عام 1925.

وفي حال امتلك رأس المال وأراد الإنتاج، أعلن عن نيته إنتاج فيلم يستعرض قصة إضـ.ـراب دام ستة أشهر عام 1981 في الجولان المحـ.ـتل، عندما كان في الثامنة من عمره.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق