أمل عرفة تستمتع بوقتها بجلسة تصوير عفوية وسط ضغط السفر والعمل (صور)

أمل عرفة تستمتع بوقتها بجلسة تصوير عفوية وسط ضغط السفر والعمل (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة السورية “أمل عرفة” متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مجموعة من الصور الحديثة لها.

وأرفقت أمل عرفة الصور بتعليق كشفت فيه عن استمتاعها بجلسة تصوير مع إحدى صديقاتها وسط ضغوطات السفر والعمل.

وكتبت عرفة: “رغم ضغط الشغل والسفر بتقدر تستمتع بوقتك مع ناس حلوين ورفقات خصوصاً متل رولان اللي عملتلي ال photo Session”.

تفاعل المتابعين

وحظي منشور أمل عرفة بتفاعل واسع من قبل متابعيها الذين تغزلوا بجمالها معبرين عن محبتهم الكبيرة لها وأثنوا على طاقتها الإيجابية.

ومما جاء في التعليقات: “الله يديم عليكي هالضحكة الحلوة”، “واو الصور بجننو”، “الله يديم هالضحة يلي كلها أمل عليكي”، “الطاقة الإيجابية بالبوست مليون”، “دخيل الحلا والجمال أمولة”، “أيقونة الدمال والإبداع”، “أكتر حدا طبيعي بالعالم أمولة أديش منشوف حالنا فيكي”.

كما تفاعل مع منشور عرفة العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم أيمن عبد السلام ومنة فضالي وأصالة نصري ومحمد الأحمد، وتغزلت بها ابنتها مريم في عدد من التعيلقات فكتبت: “عمري، قلبو لقلبي، القمرررر”.

جديد أمل عرفة

انتهت الفنانة أمل عرفة من تصوير دورها في عشارية “شرف” التي تشارك في بطولتها مع جوان الخضر وصباح الجزائري وفراس إبراهيم وغيرهم.

وبحسب الإعلان الترويجي لعشارية شرف فالأحداث تدور حول جـ.ـرائم الشرف وآلية الحد منها. وتتصدى أمل عرفة لبطولتها حيث تجسد شخصية ”آسيا“ وهي فتاة صاحبة ماض مؤلم حزين.

كما انتهت عرفة من تصوير دورها في مسلسل دراما عربية مشتركة يحمل اسم “عازفة الكمان”، ولم يُحدد حتى الآن موعد عرض العملين.

الفنانة أمل عرفة أطلت على جمهورها في موسم دراما رمضان الفائت من خلال عشاريتي “وثيقة شرف” و”الضفدع”، حيث يُعرضان على منصة وياك، بالإضافة لحلولها كضيفة شرف في مسلسل “حوازيق”.

وتُحضر عرفة حالياً لعمل مشترك يجمعها بالفنان اللبناني جورج خباز من إنتاج شركة صبّاح إخوان، سيكون عبارة عن عشارية مكونة من عدة لوحات وسيجري عرضه على منصة شاهد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق