ترف التقي تلفت الأنظار بـ لوك جديد والمتابعون منقسمون (فيديو)

ترف التقي تلفت الأنظار بـ لوك جديد والمتابعون منقسمون (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة اللبنانية “ترف التقي” الأنظار في أحدث ظهور لها، وذلك عبر مقطع فيديو شاركته مع متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ووثقت التقي في مقطع مصور ظهرت فيه من أحد صالونات التجميل اعتمادها لوك جديد، اختارت فيه اللون النحاسي لشعرها مع قصة مختلفة.

اللوك الجديد لترف التقي حظي بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين انقسمت آراؤهم ما بين معجب بإطلالتها وآخرون اعتبروا أن اللون الأسود كان لائقاً بها أكثر.

تفاعل المتابعين

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “والله بتجنن”، “بتجنن وبيلبقلا كلشي”، “للصراحة الأسود أحلى بكتير”، “مو لابق على بشرتها أبداً”، “اللون حلو كتير بس الأسود أحلى عليها”.

على الصعيد الفني، شاركت الفنانة ترف التقي في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت عبر مسلسل “على قيد الحب” الذي جسدت فيه شخصية كندة.

ومسلسل “على قيد الحب”: هو دراما اجتماعية معاصرة تدور أحداثه حول مجموعة من العائلات السورية من مختلف الفئات المجتمعية، كل عائلة تخوض صراعاً ما في ظل الظروف المعيشية التي اختلفت في السنوات الأخيرة.

لفت المسلسل أنظار الجمهور واعتبره المشاهدون عودة للدراما السورية الاجتماعية التي تتميز بالدفء والجدية في طـ.ـرح الأمور، حيث تمكن من أن يخلق حالة حنين عبر بعض التفاصيل الدافئة التي مرت به.

من هي ترف التقي؟

ترف التقي؛ فنانة لبنانية شابة من مواليد في 28 أكتوبر عام 1997 في العاصمة اللبنانية بيروت، والدها لبناني الجنسية يُدعى رباح التقي ووالدتها هي الفنانة السورية صباح الجزائري، وخالتها الفنانة سامية الجزائري المعروفة بلقب “سيدة الكوميديا”.

بدأت ومستمرة في الدراما السورية بحكم أنها ابنة الفنانة صباح الجزائري وخالتها الفنانة سامية الجزائري، وقد سبقها إلى الوسط الفني شقيقتها الكبرى رشا التقي، ولشقيقها كرم التقي بعض المشاركات الفنية أيضًا.

بدأت مشوارها الفني عام 2015، من خلال الجزء الثاني من مسلسل دنيا مع الفنانتين أمل عرفة وشكران مرتجى، واستطاعت في 7 سنواتٍ أن تُكرس نفسها كواحدة من أهم الوجوه الشابة في الدراما السورية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق