رامي أحمر: القنوات السورية تعرض المسلسلات باستهتار وبالنسبة لي “الفرسان الثلاثة” لم يعرض بعد

رامي أحمر: القنوات السورية تعرض المسلسلات باستهتار وبالنسبة لي “الفرسان الثلاثة” لم يعرض بعد

مدى بوست – فريق التحرير 

أعرب الممثل السوري “رامي أحمر” عن سعادته بالأصداء الإيجابية التي حققتها مشاركته في المسلسل الكوميدي “الفرسان الثلاثة” الذي تم عرضه رمضان الفائت.

رامي أحمر صرّح لموقع “الفن” اللبناني، مبيناً سعادته بتفاعل الجمهور الإيجابي مع مشاركته في المسلسل الذي جسد فيه شخصيتين متناقضتين هما: “عماد والمثنى” مبيناً أنه لم يواجه الكثير من التعليقات السلبية.

وأشار رامي إلى أن الجمهور كان سعيداً بعودة النجم السوري أيمن زيدان إلى الكوميديا لكن العمل لم يحظَ بمتابعة جيدة بسبب أوقات العرض السيئة.

“استهتار وعدم مبالاة”

وأوضح الممثل السوري الشاب سبب عدم تصدر “الفرسان الثلاثة” بأن المسلسل لم يأخذ حقه ليس لأنه غير جيد فهو لا يعتقد أن تواجد أيمن زيدان وشكران مرتجى في عمل سيكون سيء، مبيناً أنه لا يمكن تقييم المسلسل حالياً فهو بالنسبة له لم يعرض بعد.

وأعرب رامي أحمر عن أسفه لعرض القنوات السورية الأعمال الفنية بـ “استهتار وعدم مبالاة” على حد وصفه، مضيفاً: “صورة مغبشة وغير واضحة، ألوان سيئة وغير صحيحة، إضافة إلى الإعلانات الكثيفة التي تظهر أكثر من اللازم، فأي عمل يعرض على قنواتنا المحلية مصيره الدمار”.

وكشف أن مسلسل الفرسان الثلاثة سيعرض في توقيت أفضل خلال الفترة المقبلة، موضحاً: ” سمعنا عن خطة جديدة من أجل أن يعرض المسلسل بطريقة أفضل ونتمى أن يحظى بالمشاهدة المرجوه لكي لا يضيع جهدنا دون نتيجة”.

رامي أحمر: أهتم بالنوعية عند انتقاء أدواري

وعن رأيه بالأعمال الفنية التي شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت، قال رامي أحمر إنه لم يتمكن من مشاهدة مسلسلات رمضان بسبب ظروف العمل حيث كان يواصل تصوير الفرسان الثلاثة.

وأضاف الممثل السوري أنه حاول مشاهدة مقتطفات من كل عمل ومنها “كسر عضم” و”مع وقف التنفيذ” و”على قيد الحب” معبراً عن سعادته بجميع الأعمال المشاركة واقتحام الشباب للساحة الفنية، مبيناً أن سفر النجوم القدامى للخارج ساهم في خلق فرض للفنانين الشباب الجدد الذين يستحقونها بالفعل، وفق تعبيره.

وفي سياق آخر، أوضح رامي أحمر أنه يحرص منذ تخرجه من المعهد العالي للفنون المسرحية على انتقاء أدواره بعناية مبيناً أنه يركز على النوعية وليس الكمية ولا تهمه الأمور المادية، مضيفاً: “يهمني النص والدور ومن بعدها احسم قرار مشاركتي بالعمل”.

مسلسل الفرسان الثلاثة

الفرسان الثلاثة: مسلسل كوميدي اجتماعي ساخر من تأليف: “محمود الجعفوري” وإخراج: “علي المؤذن”، وهو كوميديا عائلية تضع يدها على الوجع، وتتحدث عن كل الصعوبات التي يواجهها الإنسان البسيط مضيفاً أنه مشروع للدفاع عن الناس البسطاء وهمومهم ومشاكلهم.

وكان الفنان أيمن زيدان قد انتقد في وقت سابق ما وصفه بـ “الاحتفاء الكبير” بـ الفرسان الثلاثة” فكتب عبر فيسبوك: “استفسار غير بريء. ماذا يعني هذا الاحتفاء الكبير…!!!!!! بعرض مسلسل الفرسان الثلاثة على قنوات التلفزيون السوري خلال شهر رمضان المبارك علما انه العمل اليتيم من انتاج القطاع العام …؟ …. أكاد أقسم أنه لاأمل …وللحديث بقيه”.

وأضاف في منشورٍ آخر: “مسلسل الفرسان الثلاثة يعرض على الفضائية السورية يومياً 12.20 ليلاً و يعاد 4.00 فجراً وبشكل حصري !!!!”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق