سيزار القاضي: 12 عامًا أجسد دور الضابط وأطمح لتقديم شخصيات مختلفة (فيديو)

سيزار القاضي: 12 عامًا أجسد دور الضابط وأطمح لتقديم شخصيات مختلفة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري سيزار القاضي في لقاءٍ قصير مع منصة “يلا تريند”؛ للحديث عن دوره في مسلسل كسر عضم، الذي جسد فيه شخصية “النقيب سهيل”.

القاضي عُرف بتجسيد شخصية الضابط في عددٍ من المسلسلات السورية والتي شارك بها على مدار 12 عامًا، هي عمر مسيرته الفنية، أبرزها: دقيقة صمت، حارس القدس، كسر عضم.

خلال اللقاء كشف القاضي أنه خريج كلية الإعلام عام 2013، درس في معهد إعداد الممثل وتتلمذ على يد الفنانتين نائلة الأطرش وأمل عمران، يبلغ من العمر 39 عامًا، برج الميزان، غير متزوج حاليًا ولم يسبق له الزواج.

سيزار القاضي

سيزار القاضي: التأطير نقطة سوداء في حياتي

يرى الفنان سيزار القاضي أن تأطيره في دوره الضابط أو رجل الأمن طوال 12 عامًا، أشبه ما يكون بالنقطة السوداء في حياته، فالمخرجين لم يرونه سوى في هذه الأدوار.

وكشف القاضي أن الناس لم تعد تناديه باسمه أو تعرفه بشخصه، فطوال الوقت يسمع عبارات: “احترامي سيادة النقيب”، “راح سيادة النقيب/ جاء سيادة النقيب”.

وعن امتلاكه لملابس الضابط، أجاب القاضي ساخرًا: “لا تستبعد شي.. بفكر افتح مفرزة”، أما أبرز التعليقات التي جاءته بعد مشاركته في كسر عضم، فذكر تعليق: “شهونا نتجوز من السلك”.

وأضاف أن بعض التعليقات أثنت على موهبته، فوصفته بـ “الموهوب” و”الكاريزما” وطالبت بأن يُمنح فرصًا أكبر وهي التعليقات التي أسعدته للغاية.

وأكد القاضي أنه يطمح بتجسيد أدوار مختلفة بعيدًا عن شخصية الضابط/ رجل الأمن، فهو قادر على تقديم التراجيديا والكوميديا ويُحب الأدوار الرومانسية.

سر عدم زواجه حتى الآن

أجاب الفنان سيزار القاضي ساخرًا على سؤال “متزوج؟”، فقال: “ما حدا بيرضى فيني”، موضحًا أن وصوله لعمر 39 عامًا يجعل مسألة الزواج صعبة قليلًا.

وتساءل القاضي ممازحًا: “اللي كاتبين شهونا نتزوج من السلك.. وينكم؟”، موضحًا مواصفات شريكة حياته، فقال: “حلوة، ذكية، تتقبلني متل ما أنا، تتقبل شغلي، برجها يكون قريب على برجي (القوس، الحمل)”.

وكشف القاضي عن خضوعه لاختبارات لتقديم البرامج في عددٍ من المحطات السورية واللبنانية في السنوات الأربع الأخيرة، كونه خريج كلية الإعلام.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق