هجوم وتبادل اتهامات ما بين فوز العتيبي وأحمد الموسى.. والجمهور يعلق: “لا تنسوا الفضل بينكم” (فيديو)

هجوم وتبادل اتهامات ما بين فوز العتيبي وأحمد الموسى.. والجمهور يعلق: “لا تنسوا الفضل بينكم” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي -اليوم الخميس- بهجوم وتبادل اتهامات ما بين الناشطة السعودية فوز العتيبي وزوجها لاعب كرة القدم السابق أحمد الموسى، ما يؤكد انفصال الثنائي بالفعل.

وكانت العتيبي قد نفت في أكثر من منشورٍ وقوع الطلاق بشكلٍ رسمي، لكن يبدو أن الخلافات بينهما وصلت لحائط سد، دفعتهما لتبادل الاتهامات على العلن.

جدير بالذكر أن الثنائي كانت محط اهتمام عدد كبير من المتابعين في الوطن العربي، خاصةً وأن العتيبي متمردة على كل عادات وتقاليد المملكة العربية السعودية وكانت تحظى بدعم زوجها في ذلك.

فوز العتيبي وأحمد الموسى

فوز العتيبي: منعني أحضر حفلات

كشفت الناشطة فوز العتيبي عن بعض الأسباب التي دفعتها للانفصال عن زوجها أحمد الموسى، فكتبت على سناب شات: “قبل الزواج كنت دايم أسافر مع صديقاتي بالأيام وننبسط، بعد الزواج 24 ساعة معه، لو أروح ساعة.. يدق مشتاق”.

وأضافت: “وش هالشوق اللي ما يخلص، كنت أبي زوج يهتم ويشتاق، بس مو على طول 24 ساعة وكل الوقت ما يمل وما يطفش مني”.

وفي منشورٍ آخر، كتبت: “من بعد الزواج انحرمت أحضر حفلات ماجد وكاظم، حتى أبوي وهو أبوي ما منعني عنهم وكان مخليني على راحتي، مع إن وقتها ما كان في بنات كثير يسافرون لحالهم عشان يحضرون حفلة غنائية”.

وتابعت: “بعد الزواج صار يمنعني أحضر حفلات ماجد وكاظم وجاستن ويجبرني أسمع عزفه الخايس ويغار من الفنانين”.

جدير بالذكر أن العتيبي انتقدت تعاون المطرب ماجد المهندس مع عارضة الأزياء إيرينا شايك في كليب أغنية “وعرفتك”، حيث أكدت أنها أكثر جماهيرية منها وكانت الأفضل للكليب، الأمر الذي أثار سخرية زوجها السابق أحمد الموسى.

أحمد الموسى: أخوكم كان منعمي

رد لاعب كرة القدم السابق أحمد الموسى على اتهامات زوجته السابقة فوز العتيبي بأنه حرمها الكثير من الأشياء، بالقول: “قالوها المرأة لا تدلعها تتمرد، بس أخوكم كان منعمي، يا الله درس وتعلمنا منه”.

وفي مقطع فيديو أطل الموسى وقال: “قسمًا بالله ما تفهم في الفن شيء، خليني ساكت والله ما أحب أتكلم ولا أجرح مشاعر أحد، تخيلوا تحب وتهتم ومبالغة بالاهتمام، ثم بالنهاية يطلع اهتمامك أكثر من اللازم”.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع منشورات الثنائي وطالبوهم بحفظ أسرار البيوت وكان التعليق الأكثر تداولًا: “لا تنسوا الفضل بينكم”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق