منى واصف: التمثيل المسرحي هو الأصعب وأتمنى تجسيد شخصية أنديرا غاندي

منى واصف: التمثيل المسرحي هو الأصعب وأتمنى تجسيد شخصية أنديرا غاندي

مدى بوست_فريق التحرير

حلت الفنانة السورية منى واصف ضيفةً على إذاعة مونت كارلو الدولية، ضمن برنامج “كافيه شو”، حيث كشفت عن استعدادها لتصوير مشاهدها في فيلم الهيبة في لبنان بعد أن ينتهي طاقم العمل من تصوير مشاهد إسطنبول.

وأضافت واصف أنها لم تشارك في أعمالٍ تليفزيونية بعد الجزء الخامس من الهيبة، حتى يشتاق لها الجمهور ويأتي لمشاهدتها في الفيلم، فقالت: “بدي ابتعد شوي عن التلفزيون؛ مشان بس يطلع الفيلم يكون الجمهور اشتاق لنا”.

وعن طموحاتها الفنية، صرحت واصف برغبتها في تجسيد شخصية السياسية ورئيسة وزراء الهند الراحلة “أنديرا غاندي” في فيلمٍ عالمي.

منى واصف

ابتعادها عن الفن بعد الزواج

كشفت الفنانة منى واصف أنه اضطرت للابتعاد عن التمثيل لفترة من الزمن بعد زواجها من المخرج السوري محمد شاهين، الذي كان يشغل رتبة ضابط في المسرح العسكري.

كما كشفت عن وجود قانون يمنع زواج الضابط من فنانة، لذلك تركت التمثيل وعادت إليه بعد أن أصبح زوجها مدنيًا، حيث استأنفت عملها المسرحي الذي امتد لـ 40 عامًا.

وترى واصف أن استمراريتها في مجال التمثيل يعود لكونها قارئة شغوفة، فهي رغم عدم استكمال دراستها، تحرص على القراءة حتى يومنا هذا.

منى واصف: التمثيل المسرحي هو الأصعب

أكدت الفنانة منى واصف أنها استمرت في عملها المسرحي، حتى بعد تحقيقها شهرة واسعة بالمشاركة في الفيلم العالمي “الرسالة” وتقديم أعمال في عدة دول، منها: الأردن والإمارات واليونان وألمانيا.

كما أكدت واصف أن التمثيل على خشبة المسرح هو الأصعب، فهو يتطلب لغة عربية فصحى وبروفات تستمر لمدة 3 شهور، بالإضافة إلى التعرض للنقد أثناء عرض المسرحية.

وعن النقد قالت: “وقت العرض يكتبوا النقاد عنا، يعني ممكن أقرأ النقد قبل العرض المسرحي ويقولوا عني وعن المسرحية سيئة، رغم هيك أطلع أعرض” وأضافت أن هذا الأمر منحها القوة، فقد تعلمت تقبل الفشل كما تتقبل النجاح.

جدير بالذكر أن واصف قد كشفت في برنامج “مع الشريان” الذي عُرض فبراير الماضي، أن بعض النقاد نصحوها في بداياتها بالجلوس في المنزل وانتظار العريس عوضًا عن التمثيل، لكن آرائهم خلقت في داخلها تحديًا لتكون ممثلة ناجحة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق