يزن السيد: بدأت التمثيل بالصدفة وكنت وراء دخول هبة نور الوسط الفني (فيديو)

يزن السيد: بدأت التمثيل بالصدفة وكنت وراء دخول هبة نور الوسط الفني (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري يزن السيد في لقاءٍ إذاعي مع الإعلامي اللبناني رالف معتوق، صرح خلاله بأنه لم يجد دعمًا من أحد في بداية مشواره الفني، مؤكدًا أن دخوله الوسط الفني جاء بالصدفة.

وأوضح السيد أنه كان يعمل كمونتير في مبنى التليفزيون السوري، فالتقى بالصدفة مع المخرجين مروان بركات ويوسف رزق والكاتب هاني السعدي، الذين عرضوا عليه التمثيل في مسلسلين، فوافق وكانت هذه البداية.

وأضاف السيد أن قدم 10 مشاهد في مسلسل عصر الجنون عام 2004 من تأليف: هاني السعدي وإخراج: مروان بركات، ثم قدم 10 مشاهد في مسلسل أسياد المال عام 2006 من تأليف: هاني السعدي وإخراج: يوسف رزق.

يزن السيد

يزن السيد ساعد هبة نور

صرح الفنان يزن السيد أنه استمتع لمشاركتيه في عصر الجنون وأسياد المال، فقرر الاستمرار في التمثيل، لكنه لم يجد دعمًا من أحد، سواء على مستوى الأفراد أو شركات الإنتاج.

وأضاف السيد أنه قَبل بكل ما يُعرض عليه من أدوار حتى يثبت نفسه في البداية، فكان يتوجه إلى الفنان كفاح الخوص أو الفنان أدهم مرشد أو أي خريج من المعهد العالي للفنون المسرحية؛ ليستفيد من خبرتهم ونصائحهم.

وأكد السيد أنه تعلم التمثيل بتراكم الخبرات والتجارب دون دعمٍ من أحد، مع ذلك لا يتردد في دعم أي شخص يحتاج للدعم والمساعدة، مشيرًا إلى أنه السبب وراء دخول الفنانة هبة نور الوسط الفني.

رأيه في زواج الفنانين

يرى الفنان يزن السيد أن زواج الفنانين “حلو” وينجح إذا عرف كلًا من الفنان والفنانة قيمة نفسه ولم تدخل الغيرة الفنية بينهما واستمرا في تمني الخير لبعضهما البعض وأضاف أن نسبة نجاح زيجات الفنانين لا تتعدى 2-3% فقط.

وعن صداقاته في الوسط الفني، كشف أن صداقة تجمع بالفنانتين هبة نور وجيني إسبر، لكن صداقته أكبر مع الأخيرة، فلا يمر عام واحد دون عمل يجمعهما، بالإضافة لاستمرار تواصلهما.

رأيه في مسلسل “للموت 2”

عبر الفنان يزن السيد عن إعجابه بالجزء الثاني من مسلسل “للموت”، لكنه انتقد برود الشخصيات وأرجع الأمر للنص المكتوب، كما انتقد مشاهد تعا طي المخد رات، كما أشاد بالفنانين المشاركين: محمد الأحمد وماغي بو غصن ودانييلا رحمة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق