أنس مروة وأصالة المالح وعمرو مسكون من بينهم.. تتويج أفضل صناع المحتوى في الشرق الأوسط (فيديو)

أنس مروة وأصالة المالح وعمرو مسكون من بينهم.. تتويج أفضل صناع المحتوى في الشرق الأوسط (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

شهدت إمارة دبي مساء الأربعاء اجتماع عدد كبير من صناع المحتوى على السوشيال ميديا لأول مرة، وذلك في حفل توزيع MENA Creators Awards.

وأقيم في دبي حفل توزيع جوائز أفضل صناع المحتوى في الشرق الأوسط، بمشاركة أكثر من 400 صانع محتوى بما يزيد الـ 30 جائزة.

وتوج الحفل أكثر من 30 صانع محتوى عن فئات متنوعة، منها أفضل صانع محتوى فئة الشباب، وأخرى عن الفتيات، وجائزة أفضل صانع محتوى صاعد.

عمرو مسكون أفضل صانع محتوى من الذكور

كما تضمن جوائز متعددة لأفضل صناع المحتوى في السفر، والتقنية، والترفيه، والجمال، والرشاقة، والطعام، وغيرها.

وحصد الثنائي السوري الشهير أنس مروة وأصالة المالح جائزة أفضل صناع محتوى عالميين، ونالت طبيبة الأسنان المصرية “هديل مرعي” جائزة أفضل صانعة محتوى عن فئة الإناث.

بينما حصد الشاب السوري “عمرو مسكون” جائزة أفضل صانع محتوى من الذكور، وعبر عن سعادته بها عبر إنستغرام قائلاً: “من حدا بيحكي مع حاله على المراية وبينفصم لجائزة شكراً لكل حدا كان جزء من هالشي والله من قلبي”.

عزة زعرور وإيمي روكو

وحصلت الفلسطينية “عزة زعرور” وزوجها السوري “نور ياسين” على جائزة أفضل صانع محتوى يوتيوب صاعد.

في حين حصل السعودي “حسين سلام” على جائزة أفضل صانع محتوى متخصص في الطعام، ونالت الكوميدية السعودية “إيمي روكو” جائزة Creative Artist of the Year.

وحصد اليوتيوبر السعودي صالح، المعروف على مواقع التواصل الاجتماعي بـ “صالح أوبلز صالح oPiiLz” جائزة أفضل صانع محتوى ألعاب.

نور ستارز صاحبة أفضل محتوى على يوتيوب

صانعة المحتوى العراقية “نور ستارز” فازت بجائزة أفضل محتوى على ”يوتيوب“، وكتبت عبر إنستغرام: ”سويناها وفزنا بالجائزة !!! أفضل صانعة محتوى عاليوتيوب ( trailblazer of YouTube ) والله انتم كفو والله يسعدكم مثل ما اسعدتوني شنووووو هذا !!!! احبكم احبكم احبكم ! الف مبروك الكم قبلي والفرحة فرحتناااا الحمدلله دائماً وابداً وهذه فقط البداية واللي جاي احلى واقوى بإذن الله“.

وفاز العديد من مشاهير السوشيال ميديا بجوائز عن فئات مختلفة، ومنهم: رغدة كيومجيان، ولين أبو شعر، وكريم الديب، وقاسم الحتو، وصبا شمعة، وإيمي روكو، وباسل الحاج، وشهد ناصر وغيرهم.

كما حصلت هادية غالب على جائزة Fashion Icon، ولفتت الأنظار خلال الحفل بإطلالة ظهرت فيها بفستان بقصة التنورة الواسعة الميدي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق