فراس إبراهيم: كنت على وشك شراء طيارة خاصة والآن لا أملك إيجار منزلي (فيديو)

فراس إبراهيم: كنت على وشك شراء طيارة خاصة والآن لا أملك إيجار منزلي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

يُطل الفنان السوري فراس إبراهيم ضيفًا على الإعلامية رابعة الزيات في برنامجها “شو القصة؟”، مساء اليوم على شاشة تليفزيون لنا، التي نشرت مقطعًا صغيرًا من الحلقة على سبيل الترويج.

في هذا المقطع، صرح إبراهيم أن سنوات الحرب السورية حولته من منتج كبير يمتلك رأس مال ويكاد يشتري طائرة خاصة، لفنان مغيب عن الساحة لا يمتلك -أحيانًا- النقود اللازمة لإيجار مسكنه.

ووصف إبراهيم خسارته لأمواله بالقول: “كل القصة ما أخدت غلوة”، مشيرًا لموقف حدث بينه وبين أحد الأصدقاء، حيث كان الصديق منتشيًا بما حققه وما يملك، فقال له: “بحياتي عندك ما عاد تحكي هيك، أنا كنت متجاوزك بـ10 أضعاف وما أخدت القصة غلوة”.

فراس إبراهيم

أبرز ما سيطرح في الحلقة

بحسب الإعلان الترويجي لحلقة الفنان فراس إبراهيم مع الإعلامية رابعة الزيات، سيتم التطرق إلى حادث السير المروع الذي وقع له في نوفمبر 2010 أثناء تحضيره لمسلسل “في حضرة الغياب”.

وسيوضح إبراهيم الأسباب وراء غيابه عن الساحة الفنية لسنواتٍ ثم العودة بأعمالٍ قوية، أبرزها الجزء الثالث من حارة القبة مع المخرجة رشا شربتجي.

كما سيكشف عن السبب وراء اعتذاره عن تجسيد شخصية “الحكم” في مسلسل كسر عضم والتي ذهبت للفنان فايز قزق وحقق خلالها نجاحًا منقطع النظير.

جديد فراس إبراهيم

شارك الفنان فراس إبراهيم -كضيف شرف- في عشارية وثيقة شرف، حيث جسد شخصية “المساعد عرفان”، كما شارك -كضيف شرف أيضًا- في المسلسل الكوميدي حوازيق.

قبل ذلك انتهى إبراهيم من تصوير دوره في الجزء الثالث من حارة القبة، الذي يُجسد فيه شخصية جديدة على الأحداث، تُدعى “صياح”، ومن المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

كما انتهى إبراهيم من تصوير دوره في عشارية “شرف”، المنتظر عرضها قريبًا على منصة وياك ويشارك في بطولتها: أمل عرفة، جوان الخضر، صباح الجزائري، فادي صبيح.

جدير بالذكر أن العشارية كانت للعرض في موسم رمضان الماضي، لكن جرأة الطرح دفعت منصة وياك لتأجيل العرض لبعد انتهاء الشهر الكريم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق