منى واصف في ضيافة مصطفى الخاني: شرفتينا يا ست الكل (صورة)

منى واصف في ضيافة مصطفى الخاني: شرفتينا يا ست الكل (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

وثق الفنان السوري “مصطفى الخاني” زيارة الفنانة القديرة “منى واصف” له عبر صورة شاركها مع متابعيه على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وأرفق مصطفى الخاني الصورة بتعليق عبّر عن سعادته بزيارة واصف، فكتب: “صباح ومسا… شي ما بينتسى، السنديانة الدمشقية منى واصف شرفتينا يا ست الكل”.

الصورة لاقت تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين الذين عبروا عن محبيتهم العميقة للفنانة منى واصف والفنان مصطفى الخاني، كما تفاعل معها عدداً من الفنانين ومنهم صباح الجزائري وميسون أبو أسعد.

منى واصف

تفاعل المتابعين

ومما جاء في التعليقات: “منورين يطول بعمركم”، “الفن والإبداع والجمال بصورة واحدة”، “عمري هالسنديانة”، “منى واصف لا يوجد وصف لوصفك أحبك”، “السيدة منى قمة الروعة”.

ومن المعروف أن علاقة صداقة متينة تجمع الفنان مصطفى الخاني بالفنانة منى واصف ممتدة منذ زمن طويل، حيث غالباً ما تزوره في منزله برفقة مجموعة من الأصدقاء.

وبحسب المعلومات المتداولة، فإن صداقة واصف والخاني توطدت منذ سفرهما معاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية وتكريمهما من قبل أمين عام الأمم المتحدة بان كي مون. ومن ثم سفرهما معاً إلى سلطنة عُمان وتكريمهما في مهرجان المسرح برفقة أسعد فضة وحياة الفهد.

منى واصف من هي؟

منى واصف، هي ممثلة سورية ولدت في 1 فبراير 1942، بدمشق لأم مسيحية وأب مسلم، وهي الأخت الكبرى للممثلتين هيفاء وغادة واصف.

تأثرت بمقولة والدتها “المرأة التي لا تعمل وغير المتعلمة سيدوسونها”، فبدأت حياتها العملية مبكراً، عملت وهي بالدراسة ببيع “غزل البنات”، بجانب عملها عارضة أزياء في أحد محلات أزياء النساء بسوريا.

تستعد واصف حالياً لتصوير مشاهدها في فيلم الهيبة في لبنان بعد أن ينتهي طاقم العمل من تصوير مشاهد إسطنبول.

وكشفت في تصريحات حديثة، أنها لم تشارك في أعمالٍ تليفزيونية بعد الجزء الخامس من الهيبة، حتى يشتاق لها الجمهور ويأتي لمشاهدتها في الفيلم.

وعن طموحاتها الفنية، صرحت واصف برغبتها في تجسيد شخصية السياسية ورئيسة وزراء الهند الراحلة “أنديرا غاندي” في فيلمٍ عالمي.

من هو مصطفى الخاني؟

مصطفى الخاني هو ممثل سوري ولد في 1 يناير 1979، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2001، وشارك في العديد من الأعمال التليفزيونية التي لاقت نجاحاً كبيراً من قبل الجمهور العربي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق