ميسون أبو أسعد تشوق الجمهور للوسم 2 وتكشف تطورات شخصية رهف (فيديو)

ميسون أبو أسعد تشوق الجمهور للوسم 2 وتكشف تطورات شخصية رهف (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية ميسون أبو أسعد في لقاءٍ قصير مع برنامج MBC Trending؛ للحديث عن مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل الوسم، الذي يُعرض حاليًا على منصة شاهد.

في الجزء الثاني تستكمل أبو أسعد تجسيد شخصية “رهف” التي تعمل في الد عارة وتتعرض للتعذ يب على يد الضابط غسان/ كفاح الخوص.

وكشفت أبو أسعد أن شخصية رهف ستشهد الكثير من التطورات في الجزء الثاني، لكن ما تتعرض له على يد الضابط غسان سيكون مضاعفًا.

ميسون أبو أسعد

كواليس الوسم

صرحت الفنانة ميسون أبو أسعد أن كواليس تصوير مسلسل الوسم أعادت لها ذكريات الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، الذي تخرجت منه عام 2001 ومن بين أفراد دفعتها كان الفنان كفاح الخوص.

الفنان قصي خولي بطل مسلسل الوسم تخرج من المعهد أيضًا، كما تخرج منه بعض الفنانين المشاركين، مثل: جوان الخضر، جابر جوخدار، جلال شموط.

وأضافت أبو أسعد أن أجواء التصوير كانت جدية للغاية وكذلك التحضير للمشاهد، لكن بعد انتهاء التصوير، يتجمع فريق الممثلين ويسترجعون ذكرياتهم في المعهد.

ميسون أبو أسعد في الوسم

أوضحت الفنانة ميسون أبو أسعد في حوارٍ سابق مع مجلة “لها”، بأن أصعب مشاهد الوسم، كان مشهد الإجـ.ـهاض، حيث تطلب منها استحضار مشاعر معينة، لخلق حالة شعورية عالية وصادقة.

وأضافت أبو أسعد أنها أحبت شخصية “رهف” منذ القراءة الأولى للنص، فهي تتمتع بمساحات شعورية غنية جدًا ولا تخلو من التناقضات كبقية شخصيات الوسم.

العمل الذي ندمت عليه

سئلت أبو أسعد في حوارها مع مجلة لها عن العمل الذي ندمت على المشاركة فيه، فأجابت: “لم أشعر بالندم طوال مسيرتي الفنية، فأنا كما أسلفت انتقائية في اختيار أدواري”.

ورغم هذه الإجابة، اعترفت أبو أسعد بأنها نادمة على المشاركة في فيلم “الرواية المستحيلة” الذي يستعرض حياة الأديبة السورية غادة السمان.

كما سئلت عن طموحها الفني، فأجابت أنها تتمنى تجسيد شخصيات: “الملكة زنوبيا على الصعيد التاريخي، والعدّاءة والبطلة الأولمبية السورية غادة شعاع على الصعيد الرياضي”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق