إياد عيسى: لم أجري عمليات تجميل وأتمنى العمل مع الليث حجو والمثنى صبح (فيديو)

إياد عيسى: لم أجري عمليات تجميل وأتمنى العمل مع الليث حجو والمثنى صبح (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري إياد عيسى في لقاءٍ قصير، صرح خلاله بأنه كان يتمنى العمل مع المخرج الراحل حاتم علي، كما كان يتمنى العمل مع المخرجين: الليث حجو، المثنى صبح، رشا شربتجي التي تحقق له العمل معها مؤخرًا من خلال مسلسل كسر عضم.

وكشف عيسى أن كان طفلًا صاحب مخيلة واسعة، فبعد انتهاء دوامه المدرسي كان يجلس على سطح منزله؛ ليصنع أشكالًا مختلفة باستخدام الخشب والعيدان، كأن يصنع خيمة ويجلس فيها متخيلًا الكثير من الأحداث.

وأضاف عيسى أنه تأثر بالدراما السورية كثيرًا، فكان متابع جيد لكل ما يُعرض على الشاشة، فكبر شغفه بالتمثيل والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق وتخرج منه عام 2020.

الأعمال الدرامية التي تأثر بها

صرح الفنان إياد عيسى أنه تأثر بشخصية “الحارث بن عباد” التي جسدها الفنان الراحل خالد تاجا في مسلسل الزير السالم، الذي عُرض عام 2000.

كما تأثر بشخصيات مسلسل التغريبة الفلسطينية الذي عُرض عام 2004، خاصةً شخصية حسن التي جسدها الفنان باسل خياط وشخصية علي التي جسدها الفنان تيم حسن، متمنيًا أن يُجسد شخصية مثل شخصية علي.

وأضاف عيسى أنه كان يحلم بالوقوف أمام كاميرا المخرجة رشا شربتجي، لذلك لم يتردد في الخضوع لاختبار تمثيل للمشاركة في كسر عضم، ثم وقع عليه الاختيار لتجسيد شخصية دانيال وتشكيل ثنائية مميزة مع الفنانة نادين تحسين بيك/ شمس.

إياد عيسى: لم أجري عملية تجميل

أكد الفنان إياد عيسى بأنه سعيد بكل ردود الأفعال الإيجابية التي وصلته بعد تجسيد شخصية دانيال، مؤكدًا أن ثنائية دانيال وشمس لم تكن لتنجح بهذه القوة لو كانت شريكته ممثلة أخرى غير الفنانة نادين تحسين بيك.

أما عن التعليقات التي أثارت استياءه، فأشار للتعليقات التي اتهمته بأنه أجرى عملية تعريض فك، المعروفة باسم “ذقن تكساس”، حيث قال: “إنتوا ما شفتوني قبل.. كيف قررتوا إني عامل تكساس؟”، مؤكدًا أنه لم يخضع لهذه العملية وصوره القديمة توضح ذلك.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق