حازم شريف: لم أنفصل عن خطيبتي بسبب الخيانة وعلاقتنا غاب عنها التفاهم (فيديو)

حازم الشريف: لم أنفصل عن خطيبتي بسبب الخيانة وعلاقتنا غاب عنها التفاهم (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل المطرب السوري حازم شريف في لقاءٍ قصير مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات في برنامجها “شو القصة؟”؛ للحديث عن انفصاله عن خطيبته الإعلامية العراقية سبا المبارك.

وكان شريف قد أعلن انفصاله رسميًا عن خطيبته نهاية مارس الماضي، حيث أكد لموقع الفن اللبناني أنه انفصالًا لا رجعة فيه، دون أن يوضح الأسباب.

وكانت خطيبته قد صرحت بأن الخيانة وراء انفصالها عن شريف، الأمر الذي نفاه في لقاءه مع الزيات وأكد أن سبب انفصالهما يعود لغياب التفاهم وكثرة الخلافات.

حازم شريف

حقيقة خيانته لخطيبته

أوضح المطرب حازم شريف أن خلافًا كبيرًا وقع بينه وبين خطيبته الإعلامية سبا المبارك؛ بسبب اتصالٍ تلقاه من إحدى المعجبات قبل انفصالهما بشهرين.

وأضاف شريف أن هذه المعجبة اتصلت لتتفق على عمل ما في دبي، مؤكدًا أنه كان مقتضبًا في حديثه معها ولم يتجاوز الحدود وشرح موقفه لخطيبته وانتهى الخلاف بسلام.

ويرى شريف أن خطيبته السابقة أعادت الحديث عن هذا الموضوع وربطته بالخيانة؛ لأنها لم تستطع تقبل انفصالهما وأكد أنه يتفهم دوافعها وردة فعلها.

يرفض الزواج من فنانة

أكد المطرب حازم شريف أنه جاهز للارتباط مجددًا، لكنه يتمنى أن تكون شريكته جاهزة أيضًا ومتفهمة لطبيعة عمله، فحياة الفنان للفن والجمهور وليس للبقاء في المنزل.

كما أكد شريف أنه لا يُمانع أن يتزوج امرأة عاملة، لكنه يرفض الزواج من مطربة أو فنانة، ليس تقليلًا من المهنة ولكن طبيعة عمل المطربة أو الفنانة ستحول بينها وبين الاعتناء بالبيت وتربية الأبناء.

ويرى شريف أن زواج الفنانين لا يستقيم مع التركيز على تكوين عائلة، مؤكدًا أنه لا يُمانع زواجه من فنانة في حال كان عمله بعيدًا عن الفن.

حازم شريف ما بعد آراب أيدول

يرى الفنان حازم شريف أن وهج النجومية التي حققها بعد حصوله على لقب “محبوب العرب” لم يخفت، لكن الاستمرارية ليست سهلة، فالأمر يحتاج إلى إنتاج وأموال.

ويعتبر شريف أن أغنية “ندم” كانت بمثابة نقلة نوعية في مسيرته، فقد حققت انتشارًا واسعًا وما تزال تُسمع حتى الآن، مشيرًا لعمله حاليًا على عددٍ من الأغنيات.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق