رشا شربتجي تشيد بموهبة نانسي خوري وولاء عزام: “أنا فخورة بهالصبيتين” (صورة)

رشا شربتجي تشيد بموهبة نانسي خوري وولاء عزام: “أنا فخورة بهالصبيتين” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

أشادت المخرجة السورية رشا شربتجي بموهبة الفنانتين نانسي خوري وولاء عزام وأكدت أنهما تمتلكان الأدوات التمثيلية المطلوبة لتحقيق النجومية وذلك في منشورٍ شاركته على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وجاء في منشور شربتجي: “لما اخترت نانسي خوري وولاء عزام حتى يلعبوا دورين مهمين بمسلسل كسر عضم.. (يارا ونهى)، كنت بعرف منيح أنه هالبنتين قدرانين يعملوا شي مهم بكل مرة كانوا يلعبوا فيها أدوار مختلفة بالمسرح أو بالتلفزيون”.

وأضافت: “بس ما كنت متخيلة يفاجئوني بهالطريقة اللي كانت أكتر من رائعة ويخلوا الناس تتعلق فيهن وتحبهن ويتأثروا بكل مشهد قدموه سوا”.

رشا شربتجي

تعليق نانسي خوري وولاء عزام

المخرجة رشا شربتجي ختمت منشورها بالقول: “أنا فخورة بهالصبيتين اللي عندهن كل الأدوات التمثيلية المطلوبة؛ ليصيروا نجمات وواثقة أنه رح شوف اسمهن أكبر وأكبر”.

عدد كبير من الفنانين تفاعلوا مع منشور شربتجي من بينهم الفنانتين ولاء عزام ونانسي خوري، فكتبت الأخيرة: “شكرًا لكل كلمة منك إلي ولولاء الشريكة القبضاية.. نهى كانت من أمتع التجارب وبتمنى نلتقي بأعمال تانية ونعيش معك تجارب فنية جديدة بكل مرة.. كل الحب وشكرًا عالثقة”.

أما الفنانة ولاء عزام، فعلقت: “الشغل لما بكون مع مخرج ناضج على كل الأصعدة وحامل مسؤولية أصغر تفصيل بعمله متلك.. ومع شريكة بتجنن متل نانسي.. الطبيعي يكون النجاح نتيجة بتوصل لكل الناس.. شكرًا لكل لحظة خليتيني أتعلم فيا منك الكتير”.

رشا شربتجي تتراجع عن كسر عضم 2

كانت شركة كلاكيت ميديا المنتجة لمسلسل كسر عضم، قد أعلنت عن نيتها إنتاج جزءٍ ثانٍ من المسلسل وظهر ذلك في شارة النهاية للحلقة الأخيرة.

بعد عدةِ أيامٍ من ذلك الإعلان، أعلنت المخرجة رشا شربتجي أنها تباحثت مع الشركة المنتجة وكاتب العمل على معين صالح واتفقوا على عدم إنتاج جزءٍ ثانٍ من العمل والبدء في التحضير لمشروعٍ جديد.

وبررت شربتجي تراجعها عن الجزء الثاني بأنها لا تريد أن تقع في فخ التكرار، مشيرةً لبحثها عن موضوع جديد ليكون فكرة العمل القادم، متمنية أن تلامس أعمالها قلوب ومحبة الجمهور.

رشا شربتجي

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق