رندة كعدي عن سلاف فواخرجي: “لؤلؤة التمثيل العربي” والأخيرة ترد

رندة كعدي عن سلاف فواخرجي: “لؤلؤة التمثيل العربي” والأخيرة ترد

مدى بوست – فريق التحرير 

أشادت الممثلة اللبنانية “رندة كعدي” بالفنانة السورية “سلاف فواخرجي” وذلك في تدوينة نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

كعدي عبّرت عن إعجابها الكبير بأداء الفنانة سلاف فواخرجي وكلماتها التي تشاركها مع متابعيها عبر السوشيال ميديا واصفةً إياها بـ “لؤلؤة التمثيل العربي”.

وكتبت رندة كعدي: “سلاف يا لؤلؤة التمثيل العربي امتعتني كلماتك كما يمتعني تمثيلك ورقيّك أمام الشاشة وخلفها”.

سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي ترد

وأضافت الفنانة اللبنانية معتبرةً فواخرجي من النساء النادرات اللاتي تفوقن على مختلف الأصعدة: “من النادرات أنتِ اللواتي يتفوّقن بكل شيء ويتفوّقن على أنفسهنّ بالمحبة والأداء والذوق“.

واختتمت رسالها بالقول: “مباركة هي المحبّة التي لا تطلب إلّا المحبّة فتجمع سنابلها غمرًا من القلوب النقيّة كأمثالك شكرًا“.

ومن جهتها، ردت الفنانة سلاف فواخرجي على إشادة كعدي بمشاركة التدوينة عبر حسابها في إنستغرام، رفقة تعليق كتبت فيه: ”الكبيرة رندة كعدي كل الشكر والحب“.

آخر أعمال سلاف فواخرجي

على الصعيد الفني، أطلت الفنانة سلاف فواخرجي على الجمهور في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت عبر مسلسل البيئة الشامية “الكندوش 2” والعمل من تأليف الفنان حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين، وجسدت فيه فواخرجي شخصية “ياسمين” ذات الطابع الشرير،

كما شاركت في درتما رمضان 2022 عبر مسلسل الدراما المعاصرة “مع وقف التنفيذ” بشخصية “جنان العالم”، وهو من تأليف يامن حجلي وعلي وجيه وإخراج سيف الدين سبيعي.

من هي رندة كعدي؟

أما عن الفنانة اللبنانية رندة كعدي فشاركت في الموسم الدرامي الرمضاني من خلال الموسم الثاني من مسلسل “للموت” من تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر، وجسدت فيه شخصية “حنان”. كما أطلت على جمهورها عبر مسلسل ”بكير“ من تأليف كلوديا مارشيليان وإخراج سمير حبيش وقدمت فيه شخصية ”أنجو“.

ورندة كعدي: هي ممثلة لبنانية ولدت في قرية عين الرمانة من أب اسمه خليل كان كاتبًا مسرحيًا يعمل مع الفنانة نضال الأشقر والمخرج روجيه عساف، تزوجت من المهندس ميشال حاوي رزقت منه بابنتين بترا وتمارا.

درست في ثانوية فينيقيا وكانت تشارك في كل النشاطات والدها كتب عدة مسلسلات منها: “ابوالمراجل وعلمتني الحياة”، كما كتب المسرح الجوال.

دخلت رندة كعدي دار المعلمين في زحلة وتخصصت في التربية الحضانية ثم لمعهد الفنون الجميلة في الجامعة اللبنانية قسم التمثيل.

دخلت مجال التمثيل صدفة من خلال لقاءها بالمخرج أنطوان ريمي حيث عرض عليها المشاركة بأفلام قصيرة أولها “الشهباء” أول مسلسل تلفزيوني قدمته كان في “شارع الكسليك”اشتهرت بتجسيد دور الأم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق