هيا مرعشلي رفقة خطيبها بإطلالة بالأبيض والأسود (صورة)

هيا مرعشلي رفقة خطيبها بإطلالة بالأبيض والأسود (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية “هيا مرعشلي” مع متابعيها صورةً جديدة تجمعها بخطيبها الشاب السوري “يوسف طرابيه” عبر حسابها في إنستغرام.

ونشرت هيا مرعشلي صورةً بالأبيض والأسود تجمعها بـ “طرابيه” عبر خاصية الستوري في إنستغرام، ظهر فيها مرتدياً خاتماً بيده اليمنى.

الصورة لاقت تفاعلاً واسعاً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث تداولتها العديد من الصفحات المهتمة بالمشاهير كأول ظهور لها رفقة “زوجها” طرابيه.

خطيب هيا مرعشلي

تفاعل المتابعين

وتغزل العديد من المتابعين بجمال الفنانة الشابة فكتبوا: “حلوة بكل حالاتا”، “الجمال”، “حلوين”، “شو حلو”. بينما أبدى عدد كبير منهم استغرابه لوصف طرابيه بـ “زوجها” كون الفنانة الشابة لم تشارك خبر زواجها مع جمهورها بعد، ومما جاء في هذا السياق: “ليش ايمت تزوجت”، زوجها؟”.

وكان موقع الفن اللبناني قد كشف قبل فترة عن زواج هيا مرعشلي سراً من خطيبها “يوسف طرابيه” قبل أشهر وإقامتهما في سلطنة عمان، لكنها تحرص على إبعاد حياتها الشخصية عن وسائل الإعلام، لذلك لم تتابع حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

أصول طرابيه تعود لمدينة السويداء السورية، من الطائفة الدرزية، لكن اختلاف طائفتيهما لا يؤثر على علاقتهما المبنية على حبٍ كبير.

وأشار الفن إلى عائلة مرعشلي أرادت أن تتكتم على أي تفاصيل تخص زواج ابنتهم، مكتفين بما صرحت به جدتها ناهد الحلبي في أحد اللقاءات في يونيو الماضي.

جديد هيا مرعشلي

ومؤخراً، انتشرت شائعات حول اعتزال هيا مرعشلي التمثيل وارتداءها الحجاب، بعد أن نشرت صورة لها عبر خاصية القصص المصورة على انستغرام وهي ترتدي ثياب الصلاة.

مرعشلي نفت هذه الشائعات بشكل غير مباشر، حيث أطلت على متابعيها في بث مباشر على إنستغرام حرصت خلاله على أن تسأل الجمهور عن رأيهم في تسريحة شعرها الجديدة، وتخبرهم أنها ستطل بشكلٍ دوري في مقاطع فيديو تخص المكياج، كما كشفت عن انشغالها بعملٍ فني جديد لم تصرح بتفاصيله.

جدير بالذكر، أن هيا مرعشلي تجسد أولى بطولاتها المطلقة من خلال مسلسل دراما عربية مشتركة يحمل اسم “أقل من عادي”، من تأليف: يم مشهدي وإخراج: نور أرناؤوط وإنتاج: شركة إيبلا الدولية ويشارك في بطولته: مروة الأطرش، كارمن لبس، جهاد سعد، طيف إبراهيم، مايكل كبابة، ملهم بشر، وسام صباغ.

المسلسل سيعرض على جزئين على منصة شاهد، كل جزء 15 حلقة، تدور أحداثه حول حياة طالبتين سوريتين تعيشان في لبنان.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق