خطيبة حازم شريف بعد انفصالهما: “يمكنني أن أنهي مستقبلك الفني بكلمة” (صورة)

خطيبة حازم شريف تتهمه بالخيانة مجددًا وتهدد: “يمكنني أن أنهي مستقبلك الفني بكلمة” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

أكدت الإعلامية العراقية سبا المبارك أن انفصالها عن خطيبها المطرب السوري حازم شريف، جاء بعد خيانته له، مؤكدةً أنها من اتخذت قرار الانفصال رغم محاولاته ألا يحدث ذلك.

بهذه التصريحات كذبت المبارك ما جاء على لسان شريف في لقاءه مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات في برنامجها “شو القصة؟”، حيث صرح أنه اتخذ قرار الانفصال بسبب غياب التفاهم بينهما، نافيًا ما قالته عن خيانته لها.

المبارك لم تكتفي بتوضيح الحقيقة فقط، بل هددت عبر خاصية القصص المصورة على حسابه الرسمي على انستغرام، أنها ستقوم بإنهاء مستقبله الفني بتوضيح حقيقته للجمهور، في حال لم يكف عن التكلم عنها بالخير أو الشر.

حازم شريف وخطيبته

خطيبة حازم شريف تحذره

أوضحت الإعلامية سبا المبارك أن انفصالها عن خطيبها حازم شريف يعود لعدة أسباب، لكن الخيانة كانت القشة التي قسمت ظهر البعير، مشيرةً إلى أنها تملك كل الأدلة على واقعة الخيانة.

وأكدت المبارك أنها لم تكن يومًا من الأيام طالبة شهرة، فهي من عائلة كبيرة ومعروفة ولا ينقصها الشهرة، لذلك تلتزم الصمت احترامًا لهذه العائلة.

وأضافت المبارك أن ارتباطها بشريف شرف له وهي لن تسمح بأن يتناول سيرتها بالخير أو الشر، مؤكدةً أن ما صرح به مؤخرًا كذب وتشويه لصورة الحقيقة.

وختمت المبارك منشورها، فكتبت: “لكل فعل رد فعل، لكن هذه المرة ستكون ردة فعلي صادمة إذا لم يكف الشريف عن تكذيبي؛ لأني لا أريد أن أنهي مستقبله الفني بكلمة واحدة مني ويعلم العالم من هو حازم الشريف على حقيقته وقد أعذر من أنذر”.

تصريحاته مع رابعة الزيات

 صرح المطرب حازم شريف أن خلافًا كبيرًا وقع بينه وبين خطيبته الإعلامية سبا المبارك؛ بسبب اتصالٍ تلقاه من إحدى المعجبات قبل انفصالهما بشهرين.

وأضاف شريف أن هذه المعجبة اتصلت لتتفق على عمل ما في دبي، مؤكدًا أنه كان مقتضبًا في حديثه معها ولم يتجاوز الحدود وشرح موقفه لخطيبته وانتهى الخلاف بسلام.

ويرى شريف أن خطيبته السابقة أعادت الحديث عن هذا الموضوع وربطته بالخيانة؛ لأنها لم تستطع تقبل انفصالهما وأكد أنه يتفهم دوافعها وردة فعلها.

خطيبة حازم شريف تهدد

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق