ولاء عزام: كسر عضم نقلة نوعية في مسيرتي الفنية ونانسي خوري شريكة بتطير العقل (فيديو)

ولاء عزام: كسر عضم نقلة نوعية في مسيرتي الفنية ونانسي خوري شريكة بتطير العقل (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية ولاء عزام في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي، صرحت خلاله بأن مشاركتها في مسلسل كسر عضم بمثابة نقلة نوعية في مسيرتها الفنية وخطوة إلى الأمام.

عزام جسدت في المسلسل شخصية “يارا” الشابة التي تشهد مقـ.ـتل والدتها على يد عشيقها، فتتبرأ منها عائلتها وتعاني من مطاردة القـ.ـاتل الذي يسعى لطمس جريمته.

جدير بالذكر أن الخط الدرامي ليارا وعلاقتها بشخصية إيليا/ يزن الريشاني وعلاقتها بشخصية نهى/ نانسي خوري نال اهتمامًا كبيرًا من المشاهدين، الذين أثنوا على مشاهد عزام التي كانت تتصدر التريند مع عرض كل حلقة.

نانسي خوري وولاء عزام

ولاء عزام تشيد برشا شربتجي

عبرت الفنانة ولاء عزام عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي حصدتها شخصية يارا، مشيدةً بالتعاون مع المخرجة رشا شربتجي التي تُحسن إدارة الممثل وتُخرج أجمل ما عنده.

وأكدت عزام أن تجسيد شخصية يارا لم يكن أمرًا سهلًا، فالدور صعب لكنه استطاع أن يُخرج جزءًا من طاقاتها الفنية، خاصةً وأن شربتجي كانت مهمومة بأن يخرج العمل في أفضل صورة ممكنة.

وترى عزام أن شخصية يارا تعبر عن شريحة واسعة من النساء، اللاتي يعانين من ذكورية المجتمع وقد حاولت -قدر استطاعتها- بأن تُظهر جانبًا من هذه المعاناة.

واعترفت عزام أن الشخصية كانت كئيبة للغاية؛ بسبب الأحداث المأساوية التي حدثت لها، لكنها ترى أن كل هذه الأحداث مهمة ومفيدة لها كممثلة.

شراكتها مع نانسي خوري

كشفت الفنانة ولاء عزام أن جميع مشاهدها تندرج تحت تصنيف “ماستر سين”، أي مشاهد رئيسية لا تمر مرور الكرام، مشيرة لتوترها طوال فترة التصوير.

وعن العلاقة المميزة التي جمعت يارا بصديقتها نهى والوفاء الذي تسبب في مقـ.ـتلها، ترى عزام أن هذا الوفاء نادر وقد فسرت تضحية نهى بشعورها أن يارا تستحق هذه التضحية.

عزام علقت على ثنائيتها مع الفنانة نانسي خوري، فقالت: “نانسي شريكة كتير ظريفة، بتطير العقل، بتجنن، كنا عاملين هالتوليفة في الكواليس حتى، كان في بيني وبينها كيميا حلوة كتير”.

وترى عزام أن خوري نجحت في تقديم شخصية نهى، فالشخصية دقيقة وهناك شعرة ما بين تقديمها بمبالغة أو تقديمها بطريقة تلامس الناس، مؤكدةً أن خوري نجحت في كسب تعاطف الناس.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق