ياسر العظمة بضيافة رابعة الزيات والأخيرة تعلق: كانت سهرة من العمر (صور)

ياسر العظمة بضيافة رابعة الزيات والأخيرة تعلق: كانت سهرة من العمر (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الإعلامية اللبنانية “رابعة الزيات” مع متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صوراً لها رفقة الفنان السوري القدير “ياسر العظمة”.

وظهر الفنان ياسر العظمة من دعوة عشاء أقامتها رابعة الزيات في أحدث إطلالة له عبر السوشيال ميديا، رفقة نجله أنور والفنانة مروة الأطرش والإعلامي ماجد العجلاني وآخرين.

وأرفقت الزيات الصور بتعليق عبرت فيه عن سعادتها بلقاء العظمة، فكتبت: “وراء كل اسم عظيم شخصية عظيمة، المبدع الكبير الأستاذ ياسر العظمة سررتُ جداً بلقائك، كانت سهرة من العمر”.

تفاعل المتابعين

إطلالة العظمة مع الزيات حظيت بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين عبروا عن محبتهم العميقة له مؤكدين أنه يستحق كل التقدير، كما طلب منها البعض إجراء لقاء إعلامي معه.

ومما جاء في التعليقات: “عملي معه مقابلة أمانة”، “من أكثر الفنانين رقياً”، “كل الاحترام والتقدير”، “ياسر العظمة أسطورة ما بتتكرر”، “الله يطول بعمرو يا رب”.

الفنانة السورية مروة الأطرش عبّرت هي الأخرى عن سعادتها بلقاء ياسر العظمة ورابعة الزيات فشاركت متابعيها صوراً معهما رفقة تعليق كتبت فيه: “في حضرة العمالقة شكراً على الدعوة الكريمة”.

ماجد العجلاني نشر أيضاً صوراً تجمعه بالزيات والعظمة واصفاً الأخير بـ “الهرم العريق”، فكتب: “في ليالي بالعمر ما بتنتسى، وليلة مبارح من أحلاهن.. لطف وتواضع مع عظمة وتاريخ اجتمعوا بـ هرم عريق،شكراً ياسر العظمة على جلستك المليئة بالحب وشكراً رابعة الزيات على دعوة العشاء اللطيفة ويارب دائماً مجموعين بالفرح”.

ياسر العظمة يحضّر لمشروع فني جديد

الجدير بالذكر، أن الفنان ياسر العظمة يحضّر حالياً لمشروعٍ فنيٍ جديد، وذلك بحسب تصريح سابق لصديقه الممثل السوري أسامة الروماني.

وشهد العام الفائت 2021، عودة الفنان ياسر العظمة إلى الساحة الفنية عقب انقطاع دام أكثر من 8 سنوات عبر مسلسل “السنونو” من تأليفه وإخراج خيري بشارة، لكن العمل لم يحقق النجاح المتوقع لأسباب مختلفة، خاصةً مع المقارنة بينه وبين سلسلة مرايا الشهيرة.

وفي مطلع العام الجاري، راجت أنباء عن استعداد ياسر العظمة لإنتاج جزء جديد من “مرايا”، زاعمةً أن الفنان السوري قد تعاقد مع رجل أعمال ليبي لإنتاج نسخة جديد من المسلسل الشهير، ناطقة باللهجة الليبية تُعنى بإيصال معاناة الشعب الليبي لمسؤوليه برسالة فنية ساخرة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق