صفاء سلطان تبرر تمزيقها لصورة تيم حسن: “هشام حداد بده يعمل تريند” (فيديو)

صفاء سلطان تبرر تمزيقها لصورة تيم حسن: “هشام حداد بده يعمل تريند” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة الأردنية صفاء سلطان في لقاءٍ قصير مع تليفزيون عمان، أجري أثناء تصويرها أغنية “فلسطين بلادي” التي طرحتها مؤخرًا في ذكرى النكبة الفلسطينية.

خلال اللقاء ردت سلطان -للمرة الأولى- على الجدل الذي أثارته في بداية شهر رمضان الكريم، عندما قامت بتمزيق صورة الفنان تيم حسن في إحدى فقرات برنامج “المزح نصو جد” للإعلامي اللبناني هشام حداد.

وأوضحت سلطان أن لا عداوة بينها وبين حسن، لكنها اختارت صورته لتمزقها؛ لأنه لم يسبق لها التعاون معه، حيث قالت: “أنا ما حصلي الشرف إنه وقفت قدام أستاذ تيم حسن وأمثل معه، لذلك قلت الحمد لله إني قدرت شق صورة حدا ما عملت معه دور”.

صفاء سلطان

صفاء سلطان: هشام حداد بده يعمل تريند

صرحت الفنانة صفاء سلطان أن الإعلامي اللبناني هشام حداد استضافتها في الحلقة الأولى من برنامجه “المزح نصو جد”؛ ليستطيع من خلالها تصدر قوائم التريند.

وأضافت أن فقرة تمزيق الصور، فقرة مُوترة للأعصاب، فحداد يُخيف الضيف بمجموعة من الحشرات، لذلك اختارت أن تمزق صورة الفنان تيم حسن الذي لم يسبق لها التعاون معه.

يذكر أن صفاء اختارت صورة حسن من بين صور الفنانين: خالد القيش، محمد الأحمد، أحمد زاهر، عبد المنعم عمايري، الأمر الذي عرضها لانتقاداتٍ واسعة وقتذاك.

ترشيحها لشخصية عزيزة في جوقة عزيزة

ردت الفنانة صفاء سلطان على ترشيح الجمهور لها؛ لتُجسد شخصية عزيزة بدلًا من الفنانة نسرين طافش في مسلسل جوقة عزيزة، بأنها لم تفكر في الأمر، كما لم تتابع سوى بضع حلقات لا تُمكنها من الحكم على العمل.

وأضافت أن أي عمل استعراضي سيعرض عليها ستنظر له من شقين، الشق الدرامي وتأثير الشخصية ثم الشق الاستعراضي، مشيرةً لتجسيدها شخصية امرأة بسيطة تتحول إلى مطربة في مسلسل مع وقف التنفيذ، الذي جمعت فيه بين الدراما والغناء.

وعن رأيها في مسلسل جوقة عزيزة، قالت: “أي جهد في العالم يقدم، فهو لازم ينقال عنه إنه هو مشكور ويعطيهم ألف عافية، سواء كان النقد سلبي أم إيجابي، لأنه هاد تعب، كل المسلسلات السورية صُورت في درجة حرارة 11 تحت الصفر”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق