كرم الشعراني: تفاعل الجمهور مع كسر عضم فاق التوقعات ولم تجرِ العادة أن يعلن الممثل عن الدور الذي اعتذر عنه

كرم الشعراني: تفاعل الجمهور مع كسر عضم فاق التوقعات ولم تجرِ العادة أن يعلن الممثل عن الدور الذي اعتذر عنه

مدى بوست – فريق التحرير  

تحدث الفنان السوري “كرم الشعراني” عن تجربته في مسلسل “كسر عضم” الذي شارك فيه خلال الموسم الدرامي الرمضاني الفائت، مجسداً شخصية “شخصية “هيثم/ أبو مريم”.

الفنان السوري الذي تألق في رمضان بأدائه عالي المستوى وقدرته على التلوين في الأداء ولغة الجسد والصوت، وصفه الكثير من المتابعون بـ “الثعلب” و”الشيطان”.

وخلال حديثه لـ “زهرة الخليج” قال الشعراني أن كاتب العمل “علي معين صالح” ومخرجته “رشا شربتجي” ساهما في وصوله إلى هذا المستوى من الأداء في كسر عضم.

كرم الشعراني: محظوط للوقوف بين هؤلاء النجوم

وأوضح أن شربتجي تعمل على تفكيك الشخصية والتعريف بها كما أنها تترك للممثل مساحة للاقتراح وحرية للعب بالدور والصوت ولغة الجسد وقراءة الشخصية من الجانب النفسي.

وأشار كرم الشعراني إلى أن رشا شربتجي منحته المساحة ضمن المنهج المرسوم لشخصية “هيثم” التي تختلف باختلاف الشخصية التي يلتقي بها في العمل.

وفي سياق آخر، أعرب كرم الشعراني عن شعوره بالحظ لوقوفه بين النجوم كاريس بشار وفايز قزق ونادين خوري وسامر إسماعيل، وغيرهم من الشباب المبدعين وفق وصفه.

وأضاف: “في الحقيقة أي مشهد جيد يعتمد على شريكين مثل رياضة التنس تماماً، والمتعة أن نتابع اللاعبَيْن معاً. من هنا، فإن التكافؤ هو ما يمنح المتعة، وإلا سيبدو المشهد مملاً، فلا بد من وجود كيمياء، وهذا كان فعلاً موجوداً في كسر عضم”.

كرم الشعراني: نجاح كسر عضم هو ما أثاره من متابعة وجدل

وتوجه الفنان السوري بالشكر لجمهوره وجميع المتفاعلين مع شخصية أبو مريم ومسلسل كسر عضم، مؤكداً أن النجاح في الحقيقة هو ما أثاره العمل من متابعة وجدل.

وقال الشعراني إنه عاجز عن وصف التفاعل الذي حظي به العمل مؤكداً أنه فاق التوقعات، مضيفاً: “التفاعل مع العمل كان بالنسبة لي أكثر من أي وصف، أقبل جبين كل فرد تفاعل مع الأداء والدور والعمل على جميع وسائل التواصل الاجتماعي”.

وأكّد أنه كان يتوقع النجاح الذي حققه كسر عضم من خلال قراءته للدور والسيناريو، لكن ما حدث فاق التوقعات، مشيراً إلى أن كسر عضم أعاد الألق إلى الدراما السورية، فمنذ وقت طويل لم تحدث مثل هذه الأصداء التي تتعدى حدود سوريا، لافتاً إلى أن العمل لقد وصل إلى العالم العربي، وأثبت أن الدراما السورية رقم صعب.

كرم الشعراني: لم تجرِ العادة أن يعلن الممثل عن الدور الذي اعتذر عنه

ولدى سؤاله عن سبب إعلان الكثير من زملائه اعتذارهم عن المشاركة في “كسر عضم” بعد نجاحه، قال الشعراني إن هذا السؤال يجب أن يطـ.ـرح عليهم.

وأضاف: “صحيح بعثت الأدوار إليهم، والكرة في ملعبهم، لكن لم تجرِ العادة أن يعتذر ممثل، ويعلن عن الدور الذي اعتذر عنه، وإنما يحكي عن اعتذاره عن العمل فقط”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق