ميلاد يوسف يعتذر من المخرج يوسف رزق: “أنت موجود بالقلب” (فيديو)

ميلاد يوسف يعتذر من المخرج يوسف رزق: “أنت موجود بالقلب” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

وجه الفنان ميلاد يوسف اعتذارًا للمخرج يوسف رزق عبر كاميرا مجلة فوشيا، بعد أن اشتكى الأخير في أحد اللقاءات التليفزيونية أن يوسف لم يتواصل معه منذ 11 عامًا.

وكان رزق قد أطل في لقاءٍ إذاعي مع إذاعة ميلودي اف ام، تحدث خلاله عن الفنانين ناكري الجميل وذكر اسم “ميـلاد يوسف” من بينهم، مؤكدًا أنه صاحب الفضل في نجومية يوسف ابتداءً من مسلسل قتـ.ـل الربيع وحتى مسلسل ساعة الصفر.

وأوضح يوسف لفوشيا أنه تواصل مع رزق بعد تصريحاته واعتذر منه، لكنه يجدد الاعتذار علنًا، مؤكدًا أنه لا ينكر فضل رزق ويصرح بذلك في كل لقاء، مبررًا قلة التواصل بينهما بظروف الحرب التي فرقت السوريين.

ميلاد يوسف

ميلاد يوسف يوجه رسالة

وجه الفنان ميلاد يوسف رسالة للمخرج يوسف رزق: “يا أستاذ يوسف أنا مشتاق لك كتير، أنت دايمًا موجود بالقلب وبذاكرة ميلاد يوسف”، مشيرًا إلى تقديمه شهادة في حق رزق في أحد البرامج مؤخرًا.

يذكر أن المخرج يوسف رزق اتهم مجموعة من الفنانين والفنيين بنكران جميله عليهم، من بينهم: فراس إبراهيم، عابد فهد، روعة ياسين، بينما امتدح وفاء الفنانين: أمانة والي، فادية خطاب، عبد الفتاح المزين.

مهنة بعيدًا عن التمثيل

سئل الفنان ميلاد يوسف مجموعة من الأسئلة الشخصية، فكشف أنه يخاف الفشل.

وكشف جانبًا من طفولته عندما كان يُسأل: “شو بدك تصير لما تكبر؟”، فكان يجيب: “شوفير باص” وأضاف أنه لو لم يكن ممثلًا لاختار أن يكون مصمم أزياء أو ستايلست.

وصرح يوسف أنه مهتم بالموضة ويتابع أحدث الصيحات ويجرب بعضها أحيانًا، موضحًا أن هذا الاهتمام من أجل حياته بشكلٍ عام وليس ظهوره الفني على الشاشات وفي جلسات التصوير.

صفة يريد التخلص منها

كشف الفنان ميلاد يوسف أنه يتمنى لو تخلص من ثقته الزائدة في الآخرين، موضحًا أنه لا يثق ثقة عمياء في أحد، لكنه يثق في الناس بطريقة عفوية ويريد أن يغير ذلك.

وعن العمل الفني الأقرب إليه، صرح يوسف بأنه يحب مشاهده في مسلسل ظروف غامضة، موضحًا أن شخصية مازن التي جسدها فيه، هي أقرب الشخصيات لشخصيته الحقيقية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق