نسرين طافش بإطلالة حيوية من الأقصر المصرية (صور)

نسرين طافش بإطلالة حيوية من الأقصر المصرية (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة السورية الفلسطينية “نسرين طافش” جمهورها إطلالة حيوية لها من أحد المعالم السياحية في مدينة الأقصر المصرية.

ونشرت نسرين طافش مجموعة من الصور ظهرت فيها خلال جولة سياحية في معبد حتشبسوت و وادي الملوك في الأقصر عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ولفتت طافش الأنظار بإطلالة حيوية، حيث ارتدت فستاناً طويلاً وواسعاً باللون الأبيض نسقت معه مجموعة من الإكسسوارات للشعر والرقبة مع حقيبة يد باللون البني وحذاء صيفي.

تفاعل المتابعين

وأرفقت نسرين طافش الصور بتعليق عبرت فيه عن استمتاعها بهذه الرحلة السياحية، فكتبت: “مع انو درجة الحرارة كانت عالية بين الجبال و فعز الظهر و كل شوى كنت اعمل استراحة، بس كنت مستمتعة كتير باكتشاف هالمكان الساحر معبد حتشبسوت و وادي الملوك”.

وحظيت إطلالة الفنانة السورية بتفاعل واسع من قبل متابعيها الذين تغزلوا بجمالها وأناقتها، ومما جاء في التعليقات: “الجمال الطبيعي”، “جمالك ساحر”، “قمرررر يا عمري”، شنو هل الجمال الحلو والرقي يا نسرين”، “ملكة الشام”، “مذهلة”، “جمال شو مختلف ومميز”.

آخر أعمال نسرين طافش

شاركت الفنانة نسرين طافش في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت عبر المسلسل الشامي الشعبي “جوقة عزيزة”، من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق، وتدور أحداثه في عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي حيث يرصد الحياة الفنية في دمشق في تلك الحقبة.

وتصدت نسرين طافش لبطولة العمل حيث تجسد شخصية “عزيزة” وهي راقصة ومغنية وفنانة استعراضية وممثلة بدأت مشوارها في الفن بأحلام وطموحات كبيرة جداً واستطاعت تحقيق طموحاتها في أن تكون أول امرأة تنشئ مسرحاً باسمها على منوال بديعة مصابني ومنيرة المهدية، وتنشئ ما يشبه مدرسة للفنون.

جدير بالذكر أن مسلسل “جوقة عزيزة” تعرض لانتقاداتٍ عدة بسبب جرأة شخصياته واستعراضاته التي اعتبرها البعض غير مناسبة للشهر الفضيل.

ونسرين طافش؛ ممثلة ومغنية سورية من أصولٍ فلسطينية وجزائرية، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 2008، بدأت مسيرتها الفنية قبل التخرج بكثير، ‏فحيث كانت أولى مشاركاتها الفنية كانت في مسلسل هولاكو عام 2002 أمام الفنان القدير أيمن زيدان. ومن أشهر أعمالها مسلسل صبايا و‏جلسات نسائية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق