المطربة بوسي تنفعل في حفل زفافها: “عليا الطلاق أبوظ الجوازة” وهذا هو سبب انفعالها (فيديو)

المطربة بوسي تنفعل في حفل زفافها: “عليا الطلاق أبوظ الجوازة” وهذا هو سبب انفعالها (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

احتفلت المطربة المصرية بوسي بزفافها على مواطنها مصفف الشعر الشهير هشام ربيع، مساء الأحد الماضي، في أحد الفنادق المصرية الفاخرة المطلة على نهر النيل.

الحفل اقتصر على عددٍ من المدعوين من أقارب وأصدقاء العروسين، من بينهم الفنانين: وفاء عامر، ريم البارودي، ميرهان حسين، محمد نور، محمد فؤاد، بالإضافة لمصمم الأزياء هاني البحيري والراقصة دينا.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو من حفل الزفاف، لكن أحد المقاطع تصدر قوائم التريند، حيث ظهرت فيه بوسي منفعلة وتهدد بتخريب حفل الزفاف، حيث قالت غاضبة: “عليا الطلاق أبوظ الجوازة”!

المطربة بوسي وهشام ربيع

سبب انفعال المطربة بوسي

ظهرت المطربة بوسي في مقطع الفيديو المتداول وهي تصرح في أحد الحضور: “عليا الطلاق أبوظ الجوازة عادي، أبوظ دين أمها عادي، أنا فاصلة مني، أنا هابة مني، أنا تعبت”.

مصادر مقربة من بوسي صرحت بأن سبب انفعالها يعود لقيام طليقها برفع دعوى للحصول على حضانة ابنهما الوحيد ياسين وقيل أنها كانت منفعلة وتردد: “عليا الطلاق أبوظ الجوازة عادي.. ده أهم منك.. ابني”.

جدير بالذكر أن بوسي تزوجت للمرة الأولى في بداية حياتها من مدير أعمالها فطين سعيد وأنجبت منه ابنها الوحيد ثم حدثت بينهما خلافات عديدة، انتهت بالطلاق.

وكانت بوسي قد صرحت في أكثر من لقاءٍ أن سعيد خانها مع الراقصة صافينار، إلا أنه نفى الأمر تمامًا وأكد أنها تغيرت بعد النجاح الكبير الذي حققته وقيامها ببطولة فيلم “عمر وسلوى” مع الفنان كريم محمود عبد العزيز.

والدها تغيب عن الزفاف

زواج الفنانة بوسي من مصفف الشعر هشام ربيع أُعلن بشكلٍ مفاجئ، لكن المقربين أكدوا ارتباطهما بقصة حب كُللت بخطوبة سرية ثم تم الزفاف بحضور الأصدقاء وبعض الأقارب، بينما غاب عنه والدها محمد شعبان.

وكان شعبان قد صرح لعددٍ من المواقع المصرية أنه لم يعرف بخبر زفاف ابنته سوى من مجموعة من الصحفيين الذين تواصلوا معه لمعرفة تفاصيل هذا الزواج.

وأضاف شعبان أن ابنته لم تدعوه لحفل الزفاف وتتصرف كأنها يتيمة الأب، حيث قال: “لسه عارف إمبارح بليل.. وفوجئت بالخبر لما الناس قالت لي من ساعات إن بنتي بتتجوز”.

يذكر أن شعبان اتهم ابنته بالعقوق وعدم مساعدته لتسديد نفقات العلاج، بينما أوضحت هي أن لا علاقة تربطها به منذ أن انفصل عن والدتها وما تزال طفلة رضيعة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق