بشار إسماعيل: السنونو عمل فاشل بكل المقاييس وكاريس بشار الأفضل لجوقة عزيزة (فيديو)

بشار إسماعيل: السنونو عمل فاشل بكل المقاييس وكاريس بشار الأفضل لجوقة عزيزة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري بشار إسماعيل في لقاءٍ مع الإعلامي موفق عماد الدين، صرح خلاله بأن إتقانه لتجسيد شخصية المسؤول يعود لمعرفته بأبرز سماتهم ومنها: طمعهم في الحصول على كل شيء.

وبسؤاله عن سبب تعميمه الفساد على كل المسئولين، قال: “لما بيكون في مجتمعك 500 مسؤول آدمي.. بتصفي الصيغة العامة عن المسؤول أنه آدمي، لكن لما بيكون الأغلبية ما دايرين على وطن ولا شعب ولا مصلحة عامة، فقطعًا انت ما هتشوف غيرهم”.

جدير بالذكر أن إسماعيل جسد شخصية المسؤول الفاسد “أبو العون” في مسلسل مع وقف التنفيذ، الذي عُرض مؤخرًا في شهر رمضان الماضي وحقق نسب مشاهدة مرتفعة.

بشار إسماعيل

بشار إسماعيل يوضح أسباب غيابه

صرح الفنان بشار إسماعيل أن مشاركته في مسلسل مع وقف التنفيذ جاءت بعد 15 عامًا من الغياب؛ بسبب الفساد والمحسوبية وحرص بعض المسؤولين على استبعاده.

ويرى إسماعيل أن عبارة “ما ترك لي الحق صاحبًا” تنطبق عليه، مؤكدًا أنه لا يستطيع السكوت عن الخطأ وهذا الأمر كلفه الكثير، مشيرًا إلى أن البعض يحصل على أدواره بالعلاقات ومنافقة المنتجين أصحاب رؤوس الأموال.

ينتقد المسلسلات السورية

انتقد الفنان بشار إسماعيل مجموعة من المسلسلات السورية، من بينها مسلسل مع وقف التنفيذ، فرغم مشاركته فيه، كشف أن الاهتمام كان منصبًا على بعض النجوم المشاركين وجرى إهمال بقية الممثلين.

كما انتقد بشار مسلسل جوقة عزيزة، موضحًا أن الفنانة نسرين طافش لم تكن مناسبة لتجسيد شخصية عزيزة والأنسب الفنانة كاريس بشار وعن المسلسل قال: “جوقة عزيزة في شعرة ما بين النجاح أو الفشل.. للأسف فشل”.

انتقادات بشار طالت مسلسل السنونو، الذي شارك فيه أيضًا، حيث قال: “السنونو.. أنا قلت للأستاذ ياسر العظمة إنه عمل فاشل بكل المقاييس”.

المقارنة بين كسر عضم ومع وقف التنفيذ

بشار ورغم انتقاده لاهتمام الشركة المنتجة ببعض فناني مع وقف التنفيذ على حساب بقية الفنانين، عاد وأشاد بكواليس المسلسل التي سارت بكل سلالة دون خلافات، كما أشاد بالعمل ككل، فقال: “عمل بيطير ضبانات العقل”.

بشار وضع كسر عضم في مقارنة مع وقف التنفيذ، فانتقد الخلافات التي وقعت ما بين كاتبه علي معين صالح والكاتب فؤاد حميرة، معتبرًا أن هذه الخلافات أضرت بالعمل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق