حسن خليل: رشا شربتجي صاحبة فضل عليّ وكسر عضم نجح لأنه يحاكي وجع الناس (فيديو)

حسن خليل: رشا شربتجي صاحبة فضل عليّ وكسر عضم نجح لأنه يحاكي وجع الناس (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري حسن خليل في لقاءٍ قصير مع تليفزيون LTV، صرح خلاله بأن شخصية “علاء” التي جسدها في مسلسل كسر عضم، مختلفة عن شخصيته الحقيقية، باستثناء بعض التقاطعات بين الشخصيتين.

خليل أكد أن المخرجة رشا شربتجي صاحبة فضل كبير عليه، فقد منحته فرصته الأولى من خلال مسلسل “حارة القبة”، ثم فرصة ثانية من خلال مسلسل “كسر عضم”.

ويرى خليل أن المكانة التي وصل لها حاليًا، لم يكن ليصلها دون إيمان شربتجي به وبموهبته، مؤكدًا أن الفرص التي حصل عليها من الصعب أن يحصل عليها خريج جديد.

حسن خليل

حسن خليل: كسر عضم يحاكي وجع الناس

صرح الفنان حسن خليل بأن مسلسل كسر عضم سيكون انطلاقته الحقيقية في حال تمكن من إثبات نفسه في أعماله القادمة، فالمسلسل حقق جماهيرية كبيرة، ما يجعل خطوته القادمة أكثر صعوبة.

وبرى خليل أن مسلسل كسر عضم حقق نجاحًا كبيرًا؛ لأنه يحاكي وجع الناس والجزء الإنساني في دواخلهم، فقد لامس ماضيهم وحاضرهم ومستقبلهم على الصعيد الإنساني وليس الفني فقط.

وأضاف أن الثلاثية التي شكلها مع يزن الريشاني/ إيليا ويوشع محمود/ سومر ذكرت الناس بفترة الدراسة ورفقة الأصدقاء والسكن المشترك بمواقفه الطريفة والعفوية.

وأكد خليل أن نجاح المسلسل يحمله مسؤولية كبيرة، فالنجاح قد تحقق وما يهمه الآن الاستمرارية وأن يُحسن اختيار العمل القادم، حتى لا يتأثر هذا النجاح.

الصفحات التي تنتحل اسمه

كشف الفنان حسن خليل عن وجود مجموعة من الصفحات التي تنتحل اسمه وتسبب له بعض المشكلات مع الفنانين والمتابعين؛ بسبب التعليقات المسيئة.

وأوضح خليل أن يمتلك صفحة واحدة على فيسبوك وانستغرام يعمل على توثيقهم بالعلامة الزرقاء في القريب العاجل، مؤكدًا أنه لا يقوم بالتعليقات في المجموعات ولا الصفحات بغرض جمع المتابعين.

ووجه خليل رسالة لمنتحلي اسمه، فقال: “انبسطوا لكم كام يوم.. انبسطوا” في إشارة لاقترابه من توثيق صفحاته الرسمية وإغلاق الصفحات التي لا تخصه.

وعن الممثلة التي يرغب في أن يشكل ثنائية معها، أكد خليل بأنه لا يفكر في أسماء محددة، لكنه جاهز ليكون شريك جيد لأي فنانة، فهو يمثل/ يناقش/ يعطي من قلبه على حد تعبيره.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق