رونالدو خزوم: مطيع في حوازيق يشبهني وقصي خولي قدوتي فنيًا (فيديو)

رونالدو خزوم: مطيع في حوازيق يشبهني وقصي خولي قدوتي فنيًا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري رونالدو خزوم في لقاءٍ قصير مع تليفزيون LTV، تحدث خلاله عن مشاركته في مسلسلي “حوازيق” للمخرج رشاد كوكش و”كسر عضم” للمخرجة رشا شربتجي.

خزوم أطل في كسر عضم بدورٍ صغير، حيث جسد شخصية الضابط يزن، أما في حوازيق، فقد جسد شخصية “مطيع” وهي إحدى الشخصيات الرئيسية في العمل.

خزوم صرح بأن مساحة الدور الكبير في حوازيق، حملته مسئولية كبيرة، فهي المرة الأولى التي يحصل فيها على دورٍ رئيسي ويقف أمام نجوم كبار، مثل: وائل رمضان، سلمى المصري، سامية الجزائري، أيمن رضا.

رونالدو خزوم مع رشا شربتجي

إضافة كبيرة

كشف الفنان رونالدو خزوم أن وقوفه أمام نجوم كبار في حوازيق، أصابه بحالة من الرهبة قبل كل مشهد، مؤكدًا أن شخصية “مطيع” إضافة كبيرة له ويعني له الكثير؛ كونه الدور الرئيسي الأول في مسيرته.

خزوم وجه الشكر للمنتج فراس الجاجة، الذي قدمه له فرصة المشاركة في حوازيق وقدم له الدعم الكامل.

وعن مشاركته في كسر عضم، أكد خزوم أن العمل مع رشا شربتجي هو بمثابة شهادة تقدير للممثل، حتى وإن اقتصرت مشاهدته على مشهدٍ واحد.

وأضاف خزوم أن وقوفه أمام كاميرا شربتجي، إضافة كبيرة له كفنان، موجهًا تحية لها وللمخرج رشاد كوكش مخرج مسلسل حوازيق.

وعن الدور الأقرب له، صرح خزوم بأن شخصية “مطيع” هي الأقرب لشخصيته الحقيقية، خاصةً وأنه شخصية محبة للغناء والمرح.

رونالدو خزوم: قصي خولي قدوتي فنيًا

ينظر الفنان رونالدو خزوم لمواطنه الفنان قصي خولي كقدوة فنية، فقد تربى على مشاهدة أعماله وظهر طموحه بأن يصبح ممثل بعد مشاهدة مسلسل غزلان في غابة الذئاب.

وأضاف خزوم أن دور خولي في هذا المسلسل، هو نوعية الأدوار التي يُحبها ويطمح لتجسيد مثلها مستقبلًا، فهي ملعب لإظهار أدوات الممثل، مشيدًا بأداء خولي الذي وصفه بالمرعب.

ويرى خزوم أن الممثل الجيد قادر على تجسيد مختلف الشخصيات، لذلك لن يتردد في قبول شخصية تشبه شخصية خولي في غزلان في غابة الذئاب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق