سهرة غنائية تجمع أيمن رضا ووليد توفيق ونجوم آخرين في فندق فيرساتشي (فيديو)

سهرة غنائية تجمع أيمن رضا ووليد توفيق ونجوم آخرين في فندق فيرساتشي (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

وثقت الفنانة السورية “مها المصري” جلسة جمعتها بعدد من النجوم العرب في في فندق فيرساتشي في دبي بدعوة من رجل الأعمال الإماراتي “منذر درويش”.

وشارك في السهرة التي سادتها أجواء فنية مرحة العديد من الفنانين منهم سلمى المصري ومنذر الرياحنة وأيمن رضا ووليد توفيق وديمة بياعة وزوجها أحمد الحلو والإعلاميين رابعة الزيات وربيع هنيدي وغيرهم.

وأثار الفنانين أيمن رضا ووليد توفيق تفاعلاً بعد انتشار فيديوهات ظهرا فيها وهما يغنيان، حيث غنى رضا “تجي نقسم القمر” وأدى توفيق عدداً من الأغاني الخاصة به.

سهرة تجمع عدد من نجوم الفن في فيرزاتشي

وشهدت السهرة أجواءً من المرح والضحك أضفاها رضا خلال أدائه إحدى الأغاني، كما أدى موالاً شعبياً في أحد المقاطع التي شاركتها المصري مع متابعيها.

ربيع هنيدي شارك هو الآخر مقاطع مصورة من الجلسة عبر حسابه في إنستغرام معلقاً: “عشاء فيرزاتشي.. سعدت بتلبية دعوة الغالي منذر درويش التي جمعتني مع عدد من الأصدقاء الفنانين الذين لكا منهم مكانة في قلبي.. يحفظهم الله ويسعدهم والمجالس في أماناتها.

آخر أعمال أيمن رضا

على الصعيد الفني، شارك الفنان أيمن رضا في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت عبر عدة أعمال هي: مسلسل البيئة الشامية “الكندوش 2″، المسلسل الشامي الشعبي “جوقة عزيزة”، كما شارك في عدد من لوحات “بقعة ضوء ج15”، ويحل كضيف شرف على المسلسل الكوميدي “حوازيق”.

آخر أعمال ديمة بياعة

أما الفنانة ديمة بياعة، فكانت آخر مشاركاتها الفنية عبر مسلسل “حضور لموكب الغياب”، وهو مسلسل تاريخي من البيئة الفلسطينية وشرق الأردن، من تأليف: محمد عبد اللطيف ماشطة، وإخراج: عمار رضوان ويعرض حالياً بشكل حصري على تلفزيون قطر.

وكانت بياعة قد أعربت عن انزعاجها إثر قيام تلفزيون قطر بحذف جميع المشاهد التي تحتوي على تصلـ.ـيب وكنيسة من العمل، كون أساس دورها في المسلسل امرأة مسيحية متدينة.

آخر أعمال مها المصري

أما عن جديد الفنانة مها المصري فهي تشارك في بطولة فيلم ”مفتاح الحب“ من تأليف بسام علي وإخراج جمال السروي.

ويضم الفيلم في بطولته: نيكول سابا، ميلاد يوسف، روعة ياسين، علا بدر، ولاء عزام وغيرهم من نجوم الدراما السورية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق