كرم الشعراني: شخصية “عزمي نسوان” مغامرة وكنت خائفًا من رفض الناس (فيديو)

كرم الشعراني: شخصية “عزمي نسوان” مغامرة وكنت خائفًا من رفض الناس (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري كرم الشعراني في لقاءٍ قصير مع منصة “بوسطة”؛ للحديث عن شخصية “عزمي نسوان” التي جسدها في مسلسل جوقة عزيزة وأثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب ما جاء في المسلسل فعزمي نسوان هو ابن الطبال حمدي حميها/ سلوم حداد وشقيق الراقصة منيرة فرفش معنا/ هبة نور، شخصية تُعاني من اضطراب الهوية الجـ.ـنسية، فهيئته العامة رجل أما تصرفاته فأنثوية تمامًا.

الشعراني اعتاد تجسيد الشخصيات السلبية أو الشريرة، مثل شخصية “أبو مريم” في كسر عضم وشخصية “أبو الريح” في حارة القبة، لذلك اعتبر مشاركته في جوقة عزيزة بمثابة مغامرة وإضافة لمسيرته الفنية.

كرم الشعراني

عزمي نسوان السهل الممتنع

كشف الفنان كرم الشعراني أنه لم ينم لمدة يومين بعد أن عُرضت عليه شخصية “عزمي نسوان”، واصفًا الشخصية بأنها السهل الممتنع الذي يغري الفنان ويخفيه في نفس الوقت.

وأضاف أنه استغرق في التفكير لمدة يومين ليقرر إن كان سيجسد الشخصية أم سيعتذر عنها، فالشخصية جديدة وستضيف لمسيرته الفنية، لكنه كان خائفًا من استقبال الناس لها.

وصرح الشعراني بأنه كان سعيدًا بتجسيد الشخصية في كل مشهد، لكنه كان خائفًا أيضًا وكان لسان حاله في الكواليس: “أنا كتير خايف.. والله ما بعرف شو بدي أعمل، أنا شخص ما عم نام الليل”.

وأكد الشعراني أن تجسيد هذه الشخصية مغامرة قرر أن يخوضها؛ لأنها تجربة جديدة عليه وأراد أن يتحدى نفسه إن كان سيستطيع إقناع المشاهدين بتجسيده لها.

كرم الشعراني يوضح أساس الشخصية

أوضح الفنان كرم الشعراني أنه يضيف لكل شخصية يُجسدها جزءًا من روحه من خلال مخزونه وتاريخه وحياته التي يعيشها، مشيرًا إلى أن شخصية “عزمي نسوان” لا تتقاطع مع شخصيته ولا أي شخصية في محيطه.

وأضاف أن غياب مرجعية للشخصية، جعله يعتمد على نفسه تمامًا في تجسيدها، فانطلق من فكرة: “فيما لو كنت أحب أن أكون أنثى.. كيف بدي أتصرف؟”، مشيرًا إلى نعومة الأنثى هو أول ما يلفت النظر.

وأكد الشعراني أنه لم يُجسد الشخصية بطريقة المبالغة وإنما استخدم تفاصيل أنثوية بسيطة، مثل: حركة اليد عند الخجل، مصطلحات خاصة مثل “يقطع عمرك” و “يقمعوك”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق