مي العيدان ترد على هويدا يوسف بعد دعمها أصالة: “أنا على بالي ميتة” (صور)

مي العيدان ترد على هويدا يوسف بعد دعمها أصالة: “أنا على بالي ميتة” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

ردت الإعلامية الكويتية “مي العيدان” على المغنية السورية “هويدا يوسف” بعد دفاع الأخيرة عن مواطنتها “أصالة نصري” عقب إسـ.ـاءة وجهتها العيدان لها.

مي العيدان ردت عبر برنامجها مخاطبةً هويدا يوسف: “أنا استغربت هويدا رادة علينا هويدا قسم بالله والله ليس هـ.ـجـ.ـوماً عليك ولكن قسم بالله أنا على بالي ميـ.ـتة من أيام الأحداث بسوريا، أنت لا لك أغنية لا صوت لا دنيا لا حراك فني، ما لك وجود، الحين طلعتي”.

لتعاود هويدا الرد عبر إنستغرام: “المـ.ـوت والحياة بيد الخالق الي بيشمت بمرض بيشمت بمـ.ـوت ما بتفرق معو مـ.ـوت الله يعينك على نفسك مشالله بتفتحي ١٠٠ جبهة اجادك الله على نفسك”.

هويدا يوسف تدعم أصالة في وجه مي العيدان

وكانت الفنانة أصالة نصري قد تعرضت للإسـ.ـاءة من قبل الإعلامية مي العيدان، حيث دوّنت الأخيرة عبر تويتر: ”لولا الأسد اللي عالجها من شلل الأطفال كان زمانها تمشي على كرسي متحرك“.

هويدا يوسف حرصت على دعم أصالة فردت على العيدان، مستنكرة الإسـ.ـاءة الموجهة لها فيما يتعلق بالمرض، مؤكدةً أنه رغم الاختلاف معها لكن نصري مطربة كبيرة.

وكتبت هويدا في تعليقها: “ما معقول كمية الحقـ.ـد والكـ.ـره إلي بالقلوب، ممكن تتـ ـنمر بأي شيء إلا المرض والصحة.. حرام وعيب أصالة لو مهما اختلفنا معاها هي مطربة كبيرة ومن الزمن الجميل ولغاية هاللحظة مكسرة الدني بحضورها وفنها.. حياتها ملكها هي بتبقي الأصالة”.

موقف يوسف حظي بتفاعل واسع من قبل رواد السوشيال ميديا الذين عبروا عن إعجابهم بتصرفها، فقالت إحداهن: ”برافو هويدا يا ريت الكل متلك“.

من هي هويدا يوسف؟

هويدا يوسف؛ مغنية وممثلة سورية، من مواليد الأول من مارس/ آذار عام 1977 في اللاذقية، بدأت مسيرتها الفنية بالغناء في كورال المدرسة وقدّمت العديد من الحفلات في مناسبات وطنية وقومية، ومع بلوغها سن الرابعة عشر غنّت مع الدكتور رامي حدّاد في اللاذقية.

شاركت سنة 1996 في مهرجان حلب وقدّمت خلاله أغنية من التراث السوري بعنوان “ما أندم عليك”، حيث تعرّف عليها الجمهور بصفة رسمية، ونتج خلاف بينها وبين الفنانة نوال الزغبي على من يمتلك حقوق الأغنية، وانطلقت بعد ذلك في إصدار أغانيها الخاصّة.

تزوجت من رجل مصري يعمل مساعد مهندس تصوير، في بداية العام 2003، لكنهما انفـ.ـصلا بعد أن قامت بطلب الخـ.ـلع بسبب إهمـ.ـاله وعدم تحمله المسؤولية، رزقت منه بابنتها الوحيدة جنى عام 2007، وفي عام 2017 أعلنت إصـ.ـابتها بورم خبـ.ـيث إلا أنها تعاملت معه وكأنه مرض عادي وتعافت منه.

فاجأت هويدا يوسف الجمهور باعتمادها قصة شعر صبيانية تم وصفها بـ “الجريئة”، لكنها أوضحت فيما بعد أنها عانت من سقوط شعرها بشكلٍ كبير بسبب إجراء عملية “قص المعدة”، فاضـ.ـطرت إلى قصه بهذا الشكل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق