دنيا سمير غانم تلفت الأنظار في أحدث ظهور ومتابعون: ما عرفتها (صور)

دنيا سمير غانم تلفت الأنظار في أحدث ظهور ومتابعون: ما عرفتها (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

أثارت الفنانة المصرية “دنيا سمير غانم” تفاعلاً واسعاً عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بعد مشاركتها صوراً جديدة لها.

ولفتت دنيا سمير غانم الأنظار في أحدث ظور لها عبر السوشيال ميديا حيث أطلت في صور شاركتها مع متابعيها بملامح مختلفة ظهرت فيها بمكياج لافت وشعر مموج.

وأرفقت غانم الصور بتعليق كتبت فيه: “If your dreams don’t scare you, they are too small ، إذا كانت أحلامك لا تخيفك، فهي صغيرة جداً”.

دنيا سمير غانم

تفاعل المتابعين

ولاقت إطلالة دنيا سمير غانم تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين الذين عبروا عن محبتهم الكبيرة لها وتغزلوا بجمالها: “قمر”، “زي القمر ما شاء الله”، “مفيش جمال كده”.

بينما أكّد آخرون أنهم لم يستطيعوا التعرف عليها فكتبوا: “مش دنيا كتير متغيرة”، “متغيرة جداً ما عرفتها ولا توقعت تكون دنيا سمير غانم”، “ما عرفتك دنيا بربي قمر”.

في حين عبّر البعض عن اشتياقهم لرؤيتها في أعمال فنية جديدة: “جميلة ما شاء الله عليكي مستنيين مسلسل جديد أو فيلم نشوفك فيه”، “منتظرينك ع الشاشة”.

من هي دنيا سمير غانم؟

دنيا سمير غانم؛ هي ممثلة ومغنية مصرية، ولدت في الأول من يناير/ كانون الثاني عام 1985، في العاصمة المصرية القاهرة.

تربت دنيا في أسرة فنية عريقة، فهي ابنة الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز وشقيقة الفنانة إيمي سمير غانم،  ونظراً لنشأتها في وسط فني تأثرت كثيراً بأسرتها التي جعلت احتكاكها بالفنانين العظماء مثل عادل إمام ويسرا مفيداً ومبهراً في الوقت نفسه.

لفتت دنيا انتباه والديها إلى موهبتها الفنية إذ كانت تشارك بمسرحيات المدرسة، وقد شجعاها على السير في طريق الفن، فانطلقت فيه منذ أن كانت طفلة في العاشرة من عمرها، حيث شاركت في مسلسل “امرأة وامرأة”، ثم شاركت بمسلسل “للعدالة وجوه كثيرة”، وتوالت بعدها الأدوار الصغيرة.

أما بدايتها الحقيقية فكانت عام 2005، حيث شاركت في أولى بطولاتها عندما قدمها النجم محمد هنيدي في فيلم “يا أنا يا خالتي”، ثم توالت نجاحاتها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق