راكان تحسين بيك: فنان وراء استبعادي من عدة أعمالٍ ولا أمانع احتراف ابني التمثيل (فيديو)

راكان تحسين بيك: فنان وراء استبعادي من عدة أعمالٍ ولا أمانع احتراف ابني التمثيل (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري راكان تحسين بيك في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرح خلاله بأن فنانًا كان سببًا في استبعاده من مجموعة من الأعمال، لكنه رفض ذكر اسمه.

واعترف تحسين بيك انه ارتكب بعض الأخطاء التي يندم عليها، مثل مشاركته في بعض اللوحات الجارحة، مبررًا ذلك بأنها فُرضت عليه في يوم التصوير ولم يستطع الاعتذار وإضاعة مجهود فريق العمل.

وعن سبب ابتعاده عن الدراما العربية المشتركة، أكد تحسين بيك أن الأمر ليس متعلقًا به، فالأمر اختيار من المنتج والمخرج ولم يُعرض عليه حتى الآن أعمال مشتركة، موضحًا أنه لا يُمانع المشاركة فيها حال عُرض عليه.

راكان تحسين بيك

راكان تحسين بيك والخذلان من الوسط الفني

صرح الفنان راكان تحسين بيك أن بعض الفنانين يدبرون المكائد لبعض البعض “بيحفروا لبعض” وقد كان عُرض لبعض المكائد التي انتهت باستبعاده من مجموعة من الأعمال.

وأضاف تحسين بيك أنه يؤمن بالحكمة القائلة: “اتقِ شر من أحسنت إليه”، معبرًا عن ندمه على خدمته لمجموعة كبيرة من الأشخاص، أثبتت الأيام أنهم لا يستحقوا ذلك.

تحسين بيك خلال اللقاء تحدث عن معاناته مع فوبيا المرتفعات، التي أصابته نتيجة تكرار حلم في منامه ينتهي بوقوعه عن شجرة شديدة الارتفاع.

قصة زواجه

كشف الفنان راكان تحسين بيك أن صدفة جمعت بينه وبين زوجته في جورجيا، تعرفا هناك وارتبطا عاطفيًا ثم تزوجا وانتقلا للإقامة في العاصمة السورية دمشق.

كما كشف أيضًا أن تاريخ ميلاده وتاريخ ميلادها وتاريخ زواجهما هو نفس التاريخ، الموافق 24 أغسطس، بينما ابنه الوحيد وُلد في 29 أغسطس.

وأكد تحسين بيك أن الحب بين الزوجين متغير دائمًا وفي حالة تجدد، معتبرًا أن عائلته (زوجته وابنه) أهم منجز في حياته، موضحًا أنه لن يفرض على ابنه خيارًا ما أو يوجهه لاتجاه معين، فإذا أراد أن يحترف التمثيل فلن يمانع.

واعترف تحسين بيك أنه شخصي عصبي ومزاجي، مشيرًا لتعرضه لمواقف أثارت ضيقه في الشارع من بعض الأشخاص الذين يعتقدون أن الممثل الكوميدي في مزاجٍ رائق طوال الوقت.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق