رشا شربتجي تمتدح موهبة شباب كسر عضم: “ممثلين حقيقيين ماشيين بطريق كتير صح” (صورة)

رشا شربتجي تمتدح موهبة شباب كسر عضم: “ممثلين حقيقيين ماشيين بطريق كتير صح” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

أشادت المخرجة رشا شربتجي بموهبة الفنانين الشباب المشاركين في مسلسل كسر عضم وهم: حسن خليل/ علاء، يوشع محمود/ سومر، يزن الريشاني/ إيليا، إبراهيم شيخ/ لؤي.

وكتبت شربتجي في تدوينة نشرتها على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة: “بدي أحكي اليوم عن هالشباب الأربعة اللي بيكبروا القلب وخلوني أتأكد أنهن ممثلين حقيقيين ماشيين بطريق كتير صح، وعم يعرفوا تماماً شو عم يعملوا”.

وأضافت: “حسن خليل، يزن الريشاني، يوشع محمود، إبراهيم شيخ، أنتوا كنتوا جزء كتير أساسي ومهم من نجاح كسر عضم، وبعرف أديش تعّبتكن معي لحتى يطلع كل مشهد متل ما كلنا بدنا”.

وختمت شربتجي منشورها بالقول: “وبعد ما شفت النتيجة اللي لهلأ عم تحصد محبة الناس وتعليقاتهن، لازم قول أديش فخورة وسعيدة بوجودكن وبهي الطاقة اللي كلها محبة وشغف؛ لتقدموا كل شي أفضل، وواثقة رح شوفكن بمكان مهم كتير، كنتوا قدها يا شباب”.

رشا شربتجي

تفاعل الفنانين والجمهور

تفاعل مجموعة من الفنانين مع منشور المخرجة رشا شربتجي، فكتب الفنان فادي صبيح: “طاقات خلابة.. صدق وشغف في العمل. ولكِ كل الفضل بإيمانك بطاقاتهم”.

الفنان يزن خليل تفاعل مع المنشور بوضع رمز القلب وكذلك فعل الفنان يزن الريشاني، أما الفنان حسن خليل، فكتب: “صعب أوصفك بحرف أو بكلمة شكرًا عكل شي قدمتيه النا.. شهادتك بعتز فيها”.

كما تفاعل عدد كبير من المتابعين مع إشادة شربتجي، فاتفقوا مع ما قالته وأضافوا لهذه الأسماء أسماء الفنانين: إياد عيسى/ دانيال، راما زين العابدين/ ريم.

رشا شربتجي تعمل على مشروع جديد

أعلنت المخرجة رشا شربتجي مؤخرًا أنها درست مع الكاتب على معين صالح وشركة كلاكيت ميديا المنتجة لمسلسل كسر عضم، جدوى إنتاج جزءٍ ثان من العمل وتوصل الجميع للاكتفاء بالجزء الأول والعمل على مشروعٍ جديد.

وأكدت شربتجي عملها على مشروعٍ جديد، حتى لا تقع في فخ التكرار، مشيرةً لبحثها عن موضوع جديد ليكون فكرة العمل القادم، متمنية أن تلامس أعمالها قلوب ومحبة الجمهور.

شباب كسر عضم

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق