روزينا لاذقاني تثير التفاعل في أحدث صورها ومعلقون: “فكرتها مرام علي” (صور)

روزينا لاذقاني تثير التفاعل في أحدث صورها ومعلقون: “فكرتها مرام علي” (صور) 

مدى بوست – فريق التحرير 

أثارت الفنانة السورية “روزينا لاذقاني” تفاعلاً واسعاً بين رواد السوشيال ميديا مع أحدث إطلالة لها نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وشاركت الممثلة السورية الشابة متابعيها صوراً جديدة لها أثناء تواجدها في أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة، أرفقتها بقلب أبيض.

وحظيت إطلالة لاذقاني بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث لفتت الأنظار بتغير في ملامحها جعل الكثيرين منهم يظنون أن الصورة تعود للفنانة السورية مرام علي فوردت الكثير من التعليقات التي شبهتها بها.

روزينا لاذقاني

تفاعل المتابعين

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “فكرتا مرام العلي لي هيك صايرين بشبهو بعض”، “فكرتا مرام علي”، “صايرة بتشبه مرام علي فكرتا هي لاول لحظة”، بينما رأى آخرون أنها خضعت لعمليات تجميل: “يامحمد شو مشتغلة بحالا ولا كانو هي يلي كانت بعناية مشددة فكرتا مرام علي”.

في حين لفت آخرون إلى أن الاختلاف في ملامح الفنانة لاذقاني قد يكون بسبب استخدامها الفوتوشوب أو الفلتر: “هي هي بس حاطة فوتوشوب”، “هيدا فلتر طالعة تشبه مرام العلي”.

وفي المقابل، تغزّل العديد من المتابعين بإطلالة روزينا وجمالها معبرين عن اشتياقهم لها، فكتبوا: “عمري هالأشقر”، “يعمرررري زمان عنك يا روحي”، “جمالو”، “وين الغيبة يا قمر”.

من هي روزينا لاذقاني؟

روزينا لاذقاني؛ فنانة سورية شابة من مواليد الـ 17 من أبريل/ نيسان عام 1990، في مدينة حماة السورية، لعائلة مسلمة تتكون من أم وأب وثلاث شقيقات، هن: روزينا، ميسم، بسمة.

خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، قسم السينوغرافيا دفعة 2013، وقد بدأت مشوارها الفني بالصدفة، عندما عرض عليها أحد أصدقائها أن تمثل في فيلمٍ قصير حمل اسم “ابتسم فأنت تمـ.ـوت”.

عام 2013 شاركت روزينا لاذقاني في أول أعمالها الاحترافية للتليفزيون، حيث شاركت في لوحتين من لوحات مسلسل “ناطرين” للمخرج تامر إسحاق، وخلال 9 سنوات هي عمرها الفني، أكدت أنها صاحبة موهبة فنية كبيرة، وليست مجرد وجه جميل.

عام 2017 كان نقلة نوعية في حياة الفنانة روزينا لاذقاني، حيث جسدت شخصية “منى شيخ الجبل” شقيقة “جبل شيخ الجبل”/ تيم حسن في أولى أجزاء سلسلة الهيبة، والتي حققت نجاحًا واسعًا، وامتد المسلسل لخمسة أجزاء شاركت فيها جميعها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق