ريم نصر الدين رفقة الفنان ياسر العظمة معلقةً: “صورة مع تاريخنا” ومتابعون: نيالك (صورة)

ريم نصر الدين رفقة الفنان ياسر العظمة معلقةً: “صورة مع تاريخنا” ومتابعون: نيالك (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الممثلة السورية “ريم نصر الدين” متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورةً جديدة ظهرت فيها رفقة الفنان السوري القدير “ياسر العظمة”.

وأرفقت نصر الدين الصورة التي التقطت خلال لقائها بالعظمة في دبي بتعليق كتبت فيه: “بعتقد أول صورة مو بحاجة أي كلام، صورة مع تاريخنا”.

منشور الفنانة ريم نصر الدين لاقى تفاعلاً من قبل متابعيها الذين أكدوا لها أنها محظوظة للغاية للقائها العظمة وعبّر آخرون عن محبيتهم الكبيرة للفنان السوري القدير.

ريم نصر الدين

ريم نصر الدين.. من هي؟

ومما جاء في التعليقات: “نيالك”، “العبقري”، “بنت المحظوظة”، ياسر العظمة لوحده تاريخ”، كما تفاعلت معها الفنانة لينا كرم معلقةً: “ريمو”.

ريم نصر الدين؛ هي ممثلة سورية شابة من مواليد العاصمة دمشق تنتمي لأسرة مسلمة من أصول يهودية. متهمة دائماً بإثارة الجدل بسبب جرأة آرائها وصراحتها غير المعهودة في الوسط الفني، كانت طالبة في المعهد العالي للفنون المسرحية، لكنها لم تتخرج منه رغم تخرج دفعتها عام 2015.

بدأت مشوارها الفني عام 2014، وكانت ما تزال طالبة في المعهد، حيث شاركت في مسلسل الحب كله، ثم اختارها المخرج الراحل حاتم علي للمشاركة في مسلسل العراب بجزئيه (نادي الشرق/ تحت الحزام).

استطاعت خلال سنواتٍ قليلة أن تثبت أنها صاحبة موهبة فنية، لكن أخبار خلافاتها مع الفنانين دائماً ما تطغى على أخبارها الفنية، وأبرز هذه الخلافات: خلافها مع جيني إسبر وخلافها مع جيانا عيد وخلافها مع طلال مارديني.

ياسر العظمة يحضّر لمشروع فني جديد

الجدير بالذكر، أن الفنان ياسر العظمة يحضّر لمشروعٍ فنيٍ جديد، وذلك بحسب تصريح سابق لصديقه الممثل السوري أسامة الروماني.

وشهد العام الفائت 2021، عودة الفنان ياسر العظمة إلى الساحة الفنية عقب انقطاع دام أكثر من 8 سنوات عبر مسلسل “السنونو” من تأليفه وإخراج خيري بشارة، لكن العمل لم يحقق النجاح المتوقع لأسباب مختلفة، خاصةً مع المقارنة بينه وبين سلسلة مرايا الشهيرة.

وفي مطلع العام الجاري، راجت أنباء عن استعداد ياسر العظمة لإنتاج جزء جديد من “مرايا”، زاعمةً أن الفنان السوري قد تعاقد مع رجل أعمال ليبي لإنتاج نسخة جديد من المسلسل الشهير، ناطقة باللهجة الليبية تُعنى بإيصال معاناة الشعب الليبي لمسؤوليه برسالة فنية ساخرة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق