ميادة الحناوي تلفت الأنظار بإطلالة عصرية في أحدث ظهور ومعلقون: كل ما تكبر تحلى (صورة)

ميادة الحناوي تلفت الأنظار بإطلالة عصرية في أحدث ظهور ومعلقون: كل ما تكبر تحلى (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة السورية “ميادة الحناوي” الأنظار في أحدث ظهور لها عبر السوشيال ميديا بإطلالة عصرية مختلفة حصـ.ـدت تفاعلاً واسعاً من قبل محبيها.

وفي التفاصيل، شاركت مطربة الجيل قبل أيام قليلة صورةً حديثةً لها مع متابعيها عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وأطلت الحناوي في أحدث ظهور لها بفستان ساتان طويل باللون الزهري وفوقه سترة من الشيفون المزين بالريش وبعض التطريزات.

تفاعل المتابعين

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت المطربة السورية تسريحة الشعر المموج وتركته منسدلاً على كتفيها، ومكياجاً ناسب الإطلالة وأبرز جمال ملامحها.

إطلالة ميادة الحناوي لاقت تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين الذين تغزلوا بجمال الفنانة السورية مبدين إعجابهم بإطلالاتها مؤكدين أنها تبدو بعمر الشباب.

ومما جاء في التعليقات: “جميل جمال مالوش مثال ولافي الخيال صدق اللي قال زي الغزال جميل جمال”، “كل ماتكبر تحلى”، “منوره الدنيا كلها يا ست الكل وحشتينا”.

وحسبما رصد موقع مدى بوست فإن الصور المنشورة تعود إلى كواليس مشاركة الحناوي في برنامج للفنان اللبناني “مروان خوري”.

ميادة الحناوي.. من هي؟

هي مغنية سورية ولدت في 8 أكتوبر 1959 بمدينة حلب، ولقبت بمطربة الجيل، أعاد اكتشافها الموسيقار محمد عبد الوهاب عندما استمع إلى صوتها في إحدى سهراته بمصيف بلودان بسوريا.

تعاونت ميادة مع أكبر الفنانين العرب والملحنين بمن فيهم محمد الموسوي ومحمد عبد الوهاب، لكن انطلاقتها الكبرى كانت عند تعاونها مع الموسيقار بليغ حمدي في الثمانينيات.

تزوجت الفنانة ميادة الحناوي من وزيرٍ سوري في مرحلة مبكرة من حياتها، وتوفي زوجها وهي تبلغ من العمر حوالي الستة عشر عاماً.

واتفقت والملحن محمد سلطان على الزواج بعد وفاة زوجته المطربة فايزة أحمد، والتي كانت صديقتها، إلّا أنّ ذلك الزواج لم يتم واستمرت صداقتهما بعد ذلك.

وتزوجت بعدها من السوري مهند أحمد واستمر زواجهما أكتر من عشر سنوات لينتهي بطلب ميادة الطلاق ورفض زوجها لذلك، مما اضـ.ـطرها في عام 2009 إلى اللجوء إلى المحاكم وإنهاء زواجها بالخـ.ـلع.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق