نقابة الفنانين تهنئ عاصم حواط بمناسبة خطوبته وتنشر أول صورة للعروسين معاً (صورة)

نقابة الفنانين تهنئ عاصم حواط بمناسبة خطوبته وتنشر أول صورة للعروسين معاً (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

هنأت نقابة الفنانين في سوريا – فرع دمشق الفنان السوري “عاصم حواط” بمناسبة خطوبته، وذلك في تدوينةٍ نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتب فرع النقابة في تدوينته: “فرع دمشق لنقابة الفنانين، يبارك للزميل الفنان عاصم حواط، والدكتورة ملاك غازي شلاش، بخطوبتهما الميمونة، ألف مبروك وعقبال الفرحة الكبرى”.

وأرفق فرع نقابة الفنانين في دمشق التدوينة بصورة تجمع عاصم حواط بخطيبته ملاك شلاش، هي الظهور الأول لهما معاً.

 

 

عاصم حواط يرد

ومن جهته، رد الفنان عاصم حواط معلقاً: “كل الشكر و المحبة والتقدير لكم جميعا و الله يبارك بعمركن و يسعد أيامكن و تفرحوا بالغواااالي يارب”.

وهنأت الفنانة غادة بشور حواط معلقةً: “ألف مبروك”، وعلق الممثل مروان فرحات: “ألف مبارك عقبال الفرحة الكبيرة”.

وحظيت التدوينة بتفاعل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تهنئ العروسين وتمنت لهما دوام الحب والسعادة.

تعارف عاصم حواط وملاك شلاش

وفي وقت سابق، اعتبر الفنان عاصم حواط أن التاريخ الأفضل في حياته هو يوم أن تعرف على خطيبته ملاك شلاش -ابنة المخرج غازي شلاش.

وتطرق للحديث عن تعارفهما فقال: “جددت لي الحياة”، مبيناً أنه تعرف عليها عندما دُعي ليكون ضيفاً في برنامج “على ركوة قهوة”، تقديم الفنان محمد خير الجراح وإخراج والد ملاك المخرج غازي شلاش.

وتابع أنه تعرف عليها أثناء وجودها مع والدتها ضمن الحضور في أرض المعرض في شهر رمضان 2018، وبعد الحلقة تعرف على عائلة شلاش ونشأ بينه وبين ملاك حواراً تطور لعلاقة حب وخطوبة.

وأوضح حواط في تصريح آخر أن خطيبته تعمل صيدلانية، مؤكداً أنها تتفهم طبيعة مهنته ووجود معجبين ومعجبات له، أما عن موعد حفل الزفاف، فرفض الكشف عنه كونه أمر شخصي.

وأضاف حواط أنه يصطحب خطيبته أحياناً لموقع التصوير أو أعمال الدوبلاج لتكون على إطلاع على ظروف عمله وصعوبتها.

آخر أعمال عاصم حواط

الجدير بالذكر، أن الفنان عاصم حواط أطل في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي في عملين هما المسلسل الشامي الشعبي “جوقة عزيزة” ومسلسل الدراما الاجتماعية المعاصرة “على قيد الحب”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق