الجمهور يتفاعل مع إطلالة لـ وفاء موصللي وابنتها نايا من الإمارات (صورة)

الجمهور يتفاعل مع إطلالة لـ وفاء موصللي وابنتها نايا من الإمارات (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

أثارت إطلالة حديثة للفنانة السورية “وفاء موصللي” وابنتها الشابة “نايا الأندلس” تفاعلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، نشرت نايا الأندلس صورةً تجمعها بوالدتها وفاء موصللي عر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” رفقة تعليق كتبت فيه: “الوطن والملجأ ممكن يكون شخص بحبك ماما”.

إطلالة الأم وابنتها لاقت تفاعلاً واسعاً من قبل محبيهما والمتابعين حيث انهالت التعليقات التي تتمنى لهما الحفظ والسلامة ودوام السعادة.

وفاء موصللي

تفاعل المتابعين

ومما جاء في تعليقات المتابعين: الله يخليكن لبعض”، “قمرات”، “الأكابرية والرقي”، “تؤبري قلبي مأحلاكن ربي يحفظكن ويحميكن من كل شر منورين ويخليكن لبعض يا رب”.

وأبدى العديد من المتابعين إعجابهم بإطلالة وفاء موصللي معبرين عن محبتهم لها: “كلما بتكبري بتصيري أحلى”، ييي محلاها فريال”، “يا روحي الوفاء الجميلة ربي يحميكم ويسعدكم يا غالية”.

كما تفاعلت الفنانة شمس بسام الملا معلقةً: “ما أحلاكون.. يا روحي الله يخليكن لبعض”.

من هي وفاء موصللي؟

وفـاء موصللي؛ فنانة سورية شهيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1981، التي ضمت الفنانين: أيمن زيدان، فايز قزق، أمانة والي، جمال قبش، جورج حداد، جمال سليمان، والأخير تزوجها لمدة 7 سنواتٍ ثم انفصلا.

شغلت موصللي منصب مديرة قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2001، وهي عضو في نقابة الفنانين السوريين ما بعد تخرجها مباشرةً، في رصيدها أكثر من 180 عملًا فنيًا ما بين السينما والمسرح والتليفزيون والإذاعة.

حازت الفنانة وفـاء موصللي شهرتها عربيًا من مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، حيث جسدت شخصية “فريال” التي تثير المشاكل بين نساء الحارة في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، وكانت الشخصية محرك للكثير من الأحداث الهامة.

أطلت وفاء موصللي على جمهورها في موسم دراما رمضان 2022 في مجموعة من الأعمال وهي: جوقة عزيزة، على قيد الحب، أبجد هلوس، بقعة ضوء، حارة القبة 2.

ونايا الأندلس: هي ابنة وفاء موصللي من زيجتها الثانية من طبيب النساء والولادة الشهير “سامر جلعوط”، وهي خريجة كلية الهندسة المعمارية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق