حسين عباس: لا أحب حساسيتي الزائدة ودخول الوسط الفني غلطة عمري (فيديو)

حسين عباس: لا أحب حساسيتي الزائدة ودخول الوسط الفني غلطة عمري (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري حسين عباس في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرح خلاله بأن دخوله الوسط الفني هو غلطة عمره التي يندم عليها، مشيرًا لعمله في تدريس مادتي الكيمياء والفيزياء قبل احتراف التمثيل.

وكشف عباس أن الصفة التي يكرهها في نفسه هي الحساسية الزائدة، التي حاول أن يتخلص منها كثيرًا لكن دون جدوى، أما الأمر الذي يخاف منه كثيرًا، فأجاب: “الغدر”.

عباس سئل عن البلد التي يُحب أن يسافر إليها، فأوضح أن يحب أكثر من بلد، لكنه يتمنى السفر مرة أخرى إلى مدينة أصفهان في إيران، التي وصفها بأنها جنة الله على الأرض.

حسين عباس

عن حياته الشخصية

كما سئل الفنان حسين عباس عن الحكمة التي يؤمن بها ويحرص على تطبيقها في حياته، فقال: “شيئان نسمو بهما دائمًا.. صدق القول وصدق العمل”، أما عن الصفة الأخطر من بين صفاته، أوضح أنها العصبية الزائدة الناتجة عن حساسيته المفرطة.

واعترف عباس بوجود أسرار في حياته كأي إنسان آخر، لكنه لا يشاركها سوى مع زوجته الفنانة سوسن عطاف، وخلال اللقاء وجه اعتذارًا لوالده الراحل، مؤكدًا أنه لا يجد غضاضة في الاعتذار طالما كان مخطئًا.

وعن المشهد الأقرب إليه من بين المشاهد التي صورها، أشار لمشهد جمعه بالفنانة هيا مرعشلي في مسلسل مسافة أمان للمخرج الليث حجو، مشيرًا لمحبته لكل مشاهده في مسلسل ضيعة ضايعة.

حسين عباس يتحدث عن أجمل ذكرياته

 صرح الفنان حسين عباس أن حياته مليئة بالذكريات السعيدة، أبرزها لحظة ميلاد ولديه، أما الموقف الذي لا يُحب أن يتكرر في حياته، فأشار لرحيل أحد أصدقائه.

وعن المهنة التي سيعمل بها لو لم يكن ممثلًا، أشار لاستمراره في التدريس، فقد كان مدرسًا لمادتي الكيمياء والفيزياء قبل احترافه التمثيل. وكشف عباس أنه لا يهتم بالموضة ولا بالملابس، فهو يترك هذه المهمة لزوجته التي تحرص على تنسيق ملابسه دائمًا.

جدير بالذكر أن عباس شارك مؤخرًا في مسلسل كسر عضم الذي حقق نجاحًا كبيرًا، حيث جسد فيه شخصية “أبو عمار”، أحد أفراد شبكة تجا رة أعضـ.ـاء، بالإضافة لمشاركته في مسلسل لو بعد حين وعشارية الضفدع.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق