سلافة معمار تشعل السوشيال ميديا في أحدث إطلالاتها (صور)

سلافة معمار تشعل السوشيال ميديا في أحدث إطلالاتها (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

أثارت الفنانة السورية “سلافة معمار” تفاعلاً واسعاً عبر السوشيال ميديا بإطلالة لافتة شاركتها مع متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ونشرت معمار صوراً جديدة من جلسة تصوير خضعت لها مسبقاً، ظهرت فيها بفستان طويل باللون الأسود ذو أكمام طويلة ورقبة عالية وزخرفة على القماش.

أما من الناحية الجمالية، فأطلت في الصورة التي اعتمدت فيها خاصية الأبيض والأسود بشعر منسدل على كتفيها بتسريحة ملفتة، وطبقت مكياجاً قوياً أبرز جمال ملامحها.

تفاعل المتابعين

وحظيت إطلالة الفنانة سلافة معمار بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين تغزلوا بجمالها وإطلالتها الأنيقة، ومن بينهم الفنانة رنا الأبيض التي تركت في تعليقها إيموجي القلوب.

ومما جاء في التعليقات أيضاً: “يا روح الروح يقبرني القمرررررر”، “ئمر ي ام دهبببب ئمرررر”، “اطلالتك بترد الروح”، “الكاميرا خلقت الك انتي وبس.. والجمال الو ناسه.. قمر ياسلافة ومن بعدك ماحدا يتصور.. ناطرين ابداعك قريباً و واثقين من النجاح”.

على الصعيد الفني، تُطل الفنانة سلافة معمار على الجمهور اعتباراً من الـ 12 من يونيو/ حزيران عبر مسلسل بيروت 303، وفي وقت سابق أكدت معمار أن العمل سيكون مختلفاً تماماً عما قدمته سابقاً.

مسلسل بيروت 303 من تأليف: سيف رضا حامد وبشار مارديني، إخراج: إيلي السمعان، إنتاج: شركة الصبّاح إخوان، بطولة: سلافة معمار وعابد فهد ومعتصم النهار ونادين الراسي وجيري غزال.

من هي سلافة معمار؟

سلافة معمار؛ فنانة سورية شهيرة وواحدة من نجمات الوطن العربي، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1999، التي ضمت الفنانين: قصي خولي، باسل خياط، رغداء الشعراني وآخرين.

بدأت الفنانة سلافة معمار مشوارها الفني عام 1994، من خلال دورها في مسلسل “عيلة 5 نجوم”، وقد كانت ما تزال طالبة في المرحلة الثانوية، ثم توقفت مدة 5 سنوات لحين الانتهاء من الدراسة ثم عادت عام 1999 بعدة مسلسلات.

تميزت الفنانة سـلافة معمار بموهبة فريدة من نوعها، وقدرة على تجسيد مختلف الشخصيات، حتى تشعر أنها امرأة مختلفة مع كل عمل تشارك فيه، ومن أبرز ما قدمت، مسلسلات: “الانتظار”، “أشواك ناعمة”، “قلم حمرة”، “تخت شرقي”، “الخواجة عبد القادر”.

جدير بالذكر، أن سلافة معمار أطلت في موسم دراما رمضان 2022 من خلال الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية حارة القبة، تأليف: أسامة كوكش، إخراج: رشا شربتجي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق