معلومات عن محمد كيلاني.. أشهر شرطي في تاريخ الدراما السورية (فيديو)

معلومات عن محمد كيلاني.. أشهر شرطي في تاريخ الدراما السورية (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري محمد كيلاني في لقاءٍ قصير مع منصة “يلا تريند”؛ للحديث عن مشواره الفني الطويل الذي انحصر في تجسيد شخصية واحدة وهي شخصية الشرطي/ رجل الأمن.

كيلاني يُلقب بأشهر شرطي في تاريخ الدراما السورية، حيث جسد الدور في أكثر من 190 عملًا، بداية من مسلسل “عيلة 6 نجوم” الذي عُرض عام 1996.

وكشف كيلاني بأن البداية كانت مع عيلة 6 نجوم ثم استمر في تجسيد دور الشرطي في عيلة 7 نجوم وعيلة 8 نجوم، فأصبح الخيار الأمثل لهذا الدور عند المخرجين ومدراء الإنتاج، خاصةً وأنه يمتلك الملابس والإكسسوارات اللازمة.

محمد كيلاني

أشهر شرطي بالدراما السورية

صرح الفنان محمد كيلاني أن الفنانين في أي عمل يشارك فيه، يرحبون به بعبارة “أهلًا بأشهر شرطي في الدراما السورية”، مشيرًا إلى أن المعلقين على مواقع التواصل الاجتماعي يتمنون له دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

وأضاف كيلاني أنها يشعر بأنه ممثل صغير/ كومبارس، لكنه يتفاجأ بحجم شهرته مع كل صُور ينشرها لنفسه، حيث تنهال عليه التعليقات: “آهلين سيادة العميد”، “والله انت لازم تصير لواء”.

وكشف كيلاني أن حتى عناصر الأمن في الشوارع يستوقفونه بعبارة: “آهلين زميل”، علمًا بأنه يكره الشرطة منذ طفولته وحتى الآن إن اضطرته الظروف لدخول مركز شرطة/ مخفر يُصاب بالهلع.

محمد كيلاني: رفضت المشاركة في كسر عضم

كما صرح الفنان محمد كيلاني بأنه يرفض تجسيد الشخصيات السلبية وتقديم المشاهد الجريئة، لذلك رفض المشاركة في مسلسل كسر عضم، فقد كان الدور المعروض لشخصية تتعاطى المخـ.ـدرات.

كيلاني وُلد في العاصمة السورية دمشق عام 1968، تربى في حي الميدان تربية محافظة، تمنعه من أداء المشاهد الجريئة، بالإضافة لحرصه على ألا يضايق زوجته التي تغار عليه.

وأوضح كيلاني أن التمثيل ليس كافيًا لتوفير لقمة العيش، لذلك يعمل في الخياطة مع شقيقه، مؤكدًا أن العمل ليس عيبًا وقد سبق وعمل على “بسطة” لبيع المأكولات الخفيفة في الفترة ما بين عامي 2011 و2015.

وكشف كيلاني عن مشاركته حاليًا في مسلسل “قرار وزير” للمخرج طارق سواح، الذي يُجسد فيه شخصية شرطي مرور.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق