أمل عرفة بإطلالة باللون الأخضر وأقراط ضخمة بدرجات الفوشيا ورنا الأبيض تصفها بـ “الأميرة” (صور)

أمل عرفة بإطلالة باللون الأخضر وأقراط ضخمة بدرجات الفوشيا ورنا الأبيض تصفها بـ “الأميرة” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة السورية “أمل عرفة” متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي “إسنتغرام” مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

وظهرت أمل عرفة في أحدث إطلالاتها بفستان باللون الأخضر نسقت معه حذاءً باللون الأحمر، وإكسسوارات ضخمة لافتةً الأنظار بأقراط بدرجات الفوشيا.

وشاركت الفنانة عرفة بهذه الإطلالة في برنامج حديث البلد مع الإعلامية اللبنانية “منى أبو حمزة” وميشيل قزي في الحلقة المعروضة أمس الجمعة.

أمل عرفة

تفاعل المتابعين

وحظيت إطلالة أمل عرفة بتفاعل واسع من قبل متابعيها الذين عبروا عن إعجابهم بها متغزلين بجمالها وأناقتها: “الجمال والحلا كلو أمولة”، “أمول الحب ما شاء الله الأخضر شو لابقلك”.

كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم الفنانة لورا أبو أسعد وميسون أبو أسعد وجيانا عنيد وزينة مكي، وعلقت الفنانة نورا العايق: “شو هالأناقة” ووصفتها رنا الأبيض بـ “الأميرة”.

جديد أمل عرفة

انتهت الفنانة أمل عرفة من تصوير دورها في عشارية “شرف” التي تشارك في بطولتها مع جوان الخضر وصباح الجزائري وفراس إبراهيم وغيرهم.

وبحسب الإعلان الترويجي لعشارية شرف فالأحداث تدور حول جـ.ـرائم الشرف وآلية الحد منها. وتتصدى أمل عرفة لبطولتها حيث تجسد شخصية ”آسيا“ وهي فتاة صاحبة ماض مؤلم حزين.

وحسبما كشفت أمل عرفة عبر حسابها في إنستغرام فإن عرض عشارية شرف سيبدأ في السادس عشر من يونيو/ حزيران المقبل على منصة وياك.

عمل فني يجمع أمل عرفة وجورج خباز

كما انتهت عرفة من تصوير دورها في مسلسل دراما عربية مشتركة يحمل اسم “عازفة الكمان”، ولم يُحدد حتى الآن موعد عرض العملين.

وتُحضر عرفة حالياً لعمل مشترك يجمعها بالفنان اللبناني جورج خباز من إنتاج شركة صبّاح إخوان، سيكون عبارة عن عشارية مكونة من عدة لوحات وسيجري عرضه على منصة شاهد.

جدير بالذكر أن الفنانة أمل عرفة أطلت على جمهورها في موسم دراما رمضان الفائت 2022 من خلال عشاريتي “وثيقة شرف” و”الضفدع”، حيث يُعرضان على منصة وياك، بالإضافة لحلولها كضيفة شرف في مسلسل “حوازيق”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق