خالد القيش: فريق كسر عضم لم يتعرض للمساءلة القانونية والجمهور لم يحب جوقة عزيزة (فيديو)

خالد القيش: فريق كسر عضم لم يتعرض للمساءلة القانونية والجمهور لم يحب جوقة عزيزة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري خالد القيش في لقاءٍ قصير مع تطبيق نجوم، نفى خلاله ما يشاع عن تعرض فريق عمل كسر عضم للمساءلة القانونية، مؤكدًا أن الدولة السورية سمحت لهم بالتصوير في عدة أماكن حيوية، مثل المدينة الجامعية.

وأضاف القيش أن الدولة ساعدت الفريق باستخراج كافة الموافقات الأمنية؛ للتصوير، نافيًا ما يشاع عن تعرض الفريق لضغوط قانونية وتدخلات رقابية.

وإنتاج جزءٍ ثانٍ من العمل، أكد القيش أن الأمر يخص الشركة المنتجة وحدها، لكنه -شخصيًا- لا يفضل استغلال نجاح عمل وكتابة جزءٍ آخر له، فعادةً ما يكون الجزء الثاني أضعف من الجزء الأول.

خالد القيش

مشاركته في حارة القبة وللمـ.ـوت

وعن مشاركته في مسلسل حارة القبة متعدد الأجزاء، أوضح القيش أن المُسلسل كُتب ليُقدم في 5 أجزاء وقد وافق على تجسيد شخصية “غازي بيك” وهو على علم بخط الشخصية للنهاية.

وسئل القيش عن سر انسحابه من الجزء الثاني من مسلسل للمـ.ـوت، فأوضح أن نهاية شخصية باسل كان قرارًا مشتركًا ما بينه وبين شركة الإنتاج والكاتبة نادين جابر؛ لأن الشخصية لن تُقدم جديدًا سوى الانتقام وبالفعل هناك شخصية أخرى ستقوم بهذا الدور.

وكشف القيش عن مشاركته في مسلسل يجري تصويره في الإمارات حاليًا، لكنه لم يكشف أي تفاصيل عن العمل الذي يُصور بسرية، كما أشار إلى قراءاته لمجموعة من النصوص؛ ليختار من بينهم.

خالد القيش: الجمهور لم يحب جوقة عزيزة

يرى الفنان خالد القيش بأن مشاركته في مسلسل دقيقة صمت، كانت نقلة نوعية في مسيرته الفنية، فشخصية العميد عصام كانت تحديًا لقدراته التمثيلية، فالشخصية تفوقه سنًا بـ20 عامًا.

القيش أشاد بحسن إدارة المخرج الراحل شوقي الماجري وتعاون الفنان عابد فهد، موضحًا أن فريق العمل تراجع عن إنتاج جزءٍ ثان من المسلسل، حفاظًا على النجاح الكبير.

وعن رأيه في الانتقادات التي وُجهت لمسلسل جوقة عزيزة، أكد القيش أن العمل كلف الشركة المنتجة الكثير وكان بمثابة مغامرة كبيرة، لكن الحكم في النهاية هو الجمهور، معترفًا بأن الجمهور لم يحب المسلسل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق