صفاء سلطان تعلق على نجاح أغنية “خاروف حب الحلوة” (فيديو)

صفاء سلطان تعلق على نجاح أغنية “خاروف حب الحلوة” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة صفاء سلطان في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي؛ للتعليق على تفاعل الجمهور مع أغنية “خاروف حب الحلوة”، التي كانت جزءًا من أحداث مسلسل مع وقف التنفيذ الذي عُرض مؤخرًا.

سلطان جسدت في المسلسل شخصية “عتاب الباري” التي تهرب من عائلتها حتى لا تقـ.ـتل بدعوى الحفاظ على الشرف، ثم تحترف الغناء وتختار لها اسمًا فنيًا هو “درة”.

أغنية خاروف حب الحلوة من كلمات: أدهم مرشد، ألحان: طاهر ماملي، توزيع: أنس نقشي، شارك سلطان غنائها الفنانة الشابة سهير الصالح، التي جسدت شخصية المغنية الشعبية غصون.

صفاء سلطان

مسلسل مع وقف التنفيذ

عبرت الفنانة صفاء سلطان عن سعادتها بردود أفعال المشاهدين على شخصية عتاب الباري، حيث قالت: “طاير عقلي بردود الأفعال.. عنجد شكرًا لكم، بمحبتكم باستمر وبتشجيعكم أنا بكبر”.

وترى سلطان أنا مسلسل مع وقف التنفيذ نجح في دخول قلوب المشاهدين ونيل إعجابهم، مشيرةً لسعادتها بالوقوف أمام الفنانة صباح الجزائري في أول مشاهدها في المسلسل.

يذكر أن المسلسل من تأليف: علي وجيه ويامن الحجلي، إخراج: سيف الدين سبيعي، شارك في بطولته: غسان مسعود، عباس النوري، سلاف فواخرجي، فادي صبيح، شكران مرتجى، يزن خليل، حلا رجب.

صفاء سلطان تعلق

صرحت الفنانة صفاء سلطان أن فريق عمل أغنية خاروف حب الحلوة توقع النجاح، لكن ليس بهذا القدر الكبير وأن تتصدر قوائم التريند فور عرضها ويتفاعل معها الجمهور لهذه الدرجة.

وعن ردود أفعالها الغريبة أثناء غناء الأغنية، أوضحت سلطان: “كنت عم مثل إني شو عم غني؟ شو عم قول؟ شو هالحكي الفاضي هاد؟ أنا واحدة عملت اسمها، صارت درة النجمة”.

وأضافت سلطان أنها لم تُكن متخيلة أنها ستغني هذه الأغنية، فحتى اللحظات الأخيرة قبل التسجيل، كانت تظن أن الأمر مزحة، قبل أن يؤكد لها الموسيقار طاهر ماملي والمخرج سيف الدين سبيعي أنها ستسجل الأغنية بصوتها.

جدير بالذكر أن سلطان أطلقت أغنية “فلسطين بلادي” مؤخرًا، بالتزامن مع ذكرى النكبة الفلسطينية، الأغنية من تأليف: رامي اليوسف، ألحان: طوني سابا، إخراج الكليب: وائل عز الدين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق