نانسي خوري: محامي غضب مني وطفل لاحقني بسبب شخصيتي في كسر عضم (فيديو)

نانسي خوري: محامي غضب مني وطفل لاحقني بسبب شخصيتي في كسر عضم (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية نانسي خوري مع الإعلامية رابعة الزيات في برنامجها “شو القصة؟”؛ للحديث عن كواليس شخصية “نهى” التي جسدتها في مسلسل كسر عضم.

وبحسب مسلسل كسر عضم، فنهى هي شابة سورية تخرجت من كلية الآداب، لكن الظروف اضطرتها للعمل في الد عارة، حيث تعيش في منزل مشـ.ـبوه تديره أم وردة/ رنا جمول وفي المنزل المقابل تتعرف لصديقتها يارا/ ولاء عزام.

خوري استطاعت أن تُجسد شخصية نهى الإشكالية ببراعة، فنالت تعاطف المشاهدين، في الوقت الذي تعاني مثل هذه الشخصيات الإشكالية من رفضهم كليًا.

نانسي خوري وولاء عزام

كواليس الشخصية

رفضت الفنانة نانسي خوري لقب النجمة وأخبرت الزيات بأنها تُفضل لقب “الممثلة”، مؤكدةً أنها غير مهتمة بالألقاب، لكن يهمها الأدوار الجيدة التي تحظى بإعجاب المشاهدين.

وردت خوري على الجدل المثار حول تحول نهى من فتاة جامعية إلى فتاة ليل بأن الظروف الصعبة قد تؤدي إلى ذلك، مشيرةً لوجود نماذج بهذا الشكل، كما يوجد نماذج معاكسة مثل شخصية “كنانة” غير المتعلمة والتي جسدتها الفنانة وئام الخوص.

واعترفت خوري أنها ترددت في قبول الدور في البداية، ليس خوفًا من جرأة الشخصية، إنما قلقًا لأنها لم تُجسد مثل هذه الشخصية من قبل، مؤكدةً أن القلق انتهى فور بدء التصوير.

نانسي خوري تتحدث عن ردود الأفعال

كشفت الفنانة نانسي خوري بعضًا من ردود الأفعال الغريبة التي جاءتها على شخصية نهى ومنها اعتراض بعض الفتيات الجامعات على كون الشخصية جامعية، فكانت الردود: “هي آخرتنا؟”.

خوري أكدت أن هذا ليس المقصود من الشخصية وإنما إيصال رسالة بأن الظروف الصعبة والفقر قد يدفعوا بعض الفتيات لهذه الطريق المظلمة، مشيرةً إلى عدم رضا نهى وصديقتها رندة/ مرح ديوب عن حالهما ويظهر ذلك في محاولتهما الهرب والسفر خارج البلاد.

وذكرت خوري من بين التعليقات، قيام محامي بإيقافها في الشارع ومعاتبتها على مشهد إلقاء النقود في وجه محامي يارا في أحد مشاهد المسلسل.

كما ذكرت أيضًا قيام طفل صغير بملاحقتها وهو يردد: “نهى الشريرة.. نهى الشريرة”، بالإضافة لبعض المضـ.ـايقات من الشباب، لكنها أكدت أنها لا تذكر بالمقارنة مع ردود الأفعال الإيجابية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق