سلاف فواخرجي توضح سبب خلافها القديم مع كاريس بشار: أفسدت حفل زفافي (فيديو)

سلاف فواخرجي توضح سبب خلافها القديم مع كاريس بشار: أفسدت حفل زفافي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حلت الفنانة السورية سلاف فواخرجي ضيفةً على برنامج “كتاب الشهرة”، الذي يذاع عبر قناة الجديد اللبنانية، وخلال اللقاء كشفت للمرة الأولى عن السر وراء خلافها القديم مع مواطنتها الفنانة كاريس بشار.

الخلاف ما بين فواخرجي وبشار ممتد منذ أكثر من 20 عامًا، رفضت خلالهم الأولى الاعتراف بسر هذا الخلاف، بينما أكدت الثانية ألا خلاف من جانبها.

خلال لقاء فواخرجي مع الجديد، تم استعراض مقطع من مقابلة بشار مع برنامج تفاعلكم، الذي قالت فيه أن خلافهما يعود لقيام فواخرجي بتسليط الإعلامي ربيع الهندي ليسيء لها، الأمر الذي أغضب فواخرجي وقررت أن تبوح بالسر.

سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي تنفي الخيانة

نفت الفنانة سلاف فواخرجي الشائعات التي تقول بأن خلافها مع الفنانة كاريس بشار يعود لوجود علاقة عاطفية بينها وبين طليقها الفنان وائل رمضان.

كما نفت الشائعة التي تقول أن الطلاق الأول بينها وبين رمضان، كان بسبب خيانته لها مع بشار، مؤكدةً أنه شهم ولا يُمكن أن يخون، حيث قالت: “وائل ما في أنضف منه”.

كاريس بشار تفسد حفل الزفاف

أكدت الفنانة سلاف فواخرجي أنها رفضت الإفصاح عن سبب خلافها مع كاريس بشار؛ لأن الأمر ليس في صالح الأخيرة وحفاظًا على عشرة سنوات مرت.

ويبدو أن تصريحات بشار لبرنامج تفاعلكم استفزت فواخرجي، فقررت أن تبوح بالسر، فكشفت أن الأولى أفسدت حفل زفافها، رغم أنها لم تكن مدعوة.

وأضافت فواخرجي أنها لم تدعو بشار لحفل زفافها؛ لأنهما ليستا صديقتين، بالإضافة لوجود أشخاص لا يحبذون وجودها، مع ذلك حرصت على الحضور؛ لتفسد الحفل.

وتابعت فواخرجي، فقالت أن بشار حولت حفل الزفاف؛ لاحتفالية بعيد ميلادها بمساعدة من إحدى الفنانات التي لم تكن مدعوة أيضًا، ما أفسد حفل الزفاف وتسبب في حالة من الفوضى.

وصرحت فواخرجي أن إفساد حفل زفافها تسبب في حزنها وبكائها لمدةِ عامٍ كامل، مشيرةً إلى أنها لا تستطيع -حتى الآن- أن تشاهد فيديو حفل الزفاف بسبب ما فعلته بشار.

وأكدت فواخرجي أن لبشار الكثير من التصرفات غير المحسوبة والمـ.ـؤذية مع الآخرين، معتبرةً أن إفساد حفل زفافها هو الأكثر إيـ.ـذاءً من بين كل ما يشاع عن تصرفات بشار.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق